أجهزة سيتروس المنزل الهامة لرمضان رخيصة

حبيتSavedRemoved 0
رايك0
رايك0

أجهزة سيتروس المنزل الهامة لرمضان رخيصة

لشهر رمضان المبارك طقوسه وعاداته الخاصة، حيث خلال طيلة أيام هذا الشهر الفضيل تكثر موائد الإفطار والعزائم والاجتماعات العائلية، مما يتطلب من سيدة المنزل أن تكون على استعداد لتقديم أشهى الأطباق وألذها، من خلال تجهيز المطبخ في رمضان من منتجات سيتروس المنزل المنزلية.

سيتروس المنزل أونلاين:

متجر سيتروس المنزل عالم التسوق يجمع لك كل احتياجاتك من أدوات المطبخ ومستلزمات التنظيف في متجر واحد ومن أفضل الخامات وبضمان الجودة العالية، كل ما تحتاجين اليه من أجل تجهيز المطبخ في رمضان يمكنك الحصول عليه الآن بأسعار في متناول اليد من سيتروس ومن أحدث الإصدارات. في هذا المقال اليوم سنعرفك على أبرز ما يوفره لك المتجر وأحدث عروض سيتروس للمطبخ لهذا العام.

≡ اقرأ أيضاً: أجهزة سيتروس الأكثر تميزًا بسعر خيالي

أبرز عروض سيتروس في رمضان:

كما تقدم الشركة عديد من عروض سيتروس لا تقوفتيها أبدًا لتتمكني من طلب أميز منتجات سيتروس المنزل بسعر رخيص، وهي كالآتي:

  • خصم 50% على أواني الطهي وأدوات المطبخ.
  • خصم 30% على مستلزمات التنظيف.

أبرز منتجات سيتروس المنزل لرمضان:

تعرفي على بعض منتجات سيتروس المنزل التي لا بد من توافرها في شهر رمضان، والتي من أهمها:

أواني الطهي:

أواني الطهي هي بمثابة الجندي المجهول داخل مطبخك تمنحك فرصة أكبر لاعداد أشهى وألذ الأطباق الرمضانية، يوفر المتجر أدوات طهي بخامات عالية الجودة تمنع التصاق الأطعمة وبأحجام متفاوتة لتستطيعي تحضير أكبر كمية من الطعام في أقل وقت ممكن.

المقالي الهوائية:

بالتأكيد في رمضان وبعد صيام يوم طويل يتعين عليك اختيار الوجبات الصحية للافطار والابتعاد قدر الإمكان عن الأطعمة المقلية والبحث عن بدائل صحية مثل سيتروس قلاية هوائية الشهيرة، في نفس الوقت اعداد مقبلات رمضان بطريقة صحية مثل السمبوسك، استمتعي باعداد أكلات رمضان مع أقل كمية من الدهون والسعرات الحرارية.

محضرات الطعام:

نظرا لضيق الوقت عند اعداد وجبات الإفطار في أيام رمضان أصبح كل ما يشغل تفكيرنا هو تحضير وجبات متعددة الأصناف في وقت قصير. ومحضرة الطعام هي خيارك الأمثل لإنجاز تلك المهمة داخل المطبخ.
حيث توفر العديد من المميزات مثل تقطيع الخضراوات وفرم اللحوم في أسرع وقت، لضمان جودة الطعام المقدم عليك البحث دائماً عن محضرة طعام سهلة الاستخدام وذات سعة كبيرة.

صواني الخبز:

المعجنات، المخبوزات والكعك من أشهر الأطباق التي يتم تقديمها في رمضان، وللاستمتاع بتلك الأطباق اللذيذة يجب عليك الاهتمام بطريقة تقديمها من خلال استخدام الصواني الرائعة من سيتروس.
قومي بالاختيار من بين مجموعة من التصاميم الجذابة المختلفة بما يتناسب مع ما تريدين تقديمه، يمكنك وضع الطعام عليها مباشرة.

العصارات:

أول ما يبدأ به الصائم لكسر صيامه هو الحصول على كوب من العصير الطازج ليعيد للجسم حيويته، لذلك عليك اعداد العصائر الطبيعية وتجهيزها قبل الإفطار، يمكنك تحضيرها بكل سهولة مع عصارة الفواكه والخضراوات، كل ما عليك فعله هو وضع الفواكه بالعصارة ثم الانتظار قليلاً للحصول على ألذ كوب عصير مليء بالفوائد والفيتامينات في أقل وقت ممكن.

العجانات والخلاط:

من منا لا يحب تناول الحلويات في رمضان، لكن بالتأكيد لا تمتلك السيدة الطاقة الكافية لتحضيرها أثناء الصيام. لذلك يمكن الاستعانة بالخلاط ليكون مساعدك في العجن والخفق وتحضير أشهى الحلويات.

أصبح هدف كل ربة منزل البحث عن منتج متعدد الاستخدامات، نظراً لازدحام المطبخ واستخداماته في شهر رمضان المبارك، ومن أفضل المنتجات التي يمكن أن تسهل عليك مختلف مهام الطهي هو الخلاط، يمكنك اختيار الخلاط متعدد السرعة ليسهل عملية الخفق والعجن في أسرع وقت.

طناجر الضغط:

ضيق الوقت في شهر رمضان يعتبر عقبة في طريق تجهيز الاطعمة المفضلة لنا، حيث معظم الوصفات تحتاج لوقت وجهد من أجل تحضيرها لكن ليس بعد الآن، مع طنجرة الضغط التي تساعد في طهي الطعام في أقل وقت حيث يمكنك تحضير أشهى الأطعمة في فترة زمنية قصيرة مع الحفاظ على المذاق الأصلي للأطعمة، ننصحك خلال تجهيز المطبخ في رمضان اختيار طنجرة ضغط بسعة كبيرة لإنجاز كميات كبيرة من الطعام.

أجهزة سيتروس و10 نصائح عند لرمضان:

مع اقتراب شهر الخير والفرحة، حان الوقت للاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك مع أجهزة سيتروس المُميزة، وكما تجري العادة يتم اعداد العديد من الأطعمة والأصناف المختلفة من أجل تقديمها لعائلتك بعد يوم صيام طويل ومرهق، لذا عزيزتي سنقدم لك بعض النصائح التي ستساعدك على انجاز مهام الطبخ في أسرع وقت وفي أقل مجهود وهي:

أولاً: اعداد قائمة بالأطعمة التي تحتاجين اليها:

يجب عليِك كرّبة المنزل تجهيز قائمة تفصيلية بجميع الأطعمة الأولية التي من المتوقع أن تحتاجين اليها خلال الشهر المبارك مثل: البقوليات – الأرز – البرغل – البهارات – الزبدة – الصلصات – السمنة – المعلبات – الشوربات سريعة التحضير، وهي الأكلات التي يتم تقديمها أو استعمالها بشكل يومي.

ثانياً: تجهيز قائمة بالأطعمة اليومية:

هناك أنواع متنوعة من الأطعمة التي تقدم يومياً بجانب الوجبة الرئيسية مثل المقبلات، كما يمكنك وضع قائمة بالأكلات التي تردين تجهيزها لكل يوم ولمدة أسبوعين على الأقل، لتكوني على دراية بما ستجهزينه كل يوم، حتى توفر عليك الوقت وعدم الشعور بالتوتر أو الضغط أثناء اعداد الإفطار.

ثالثًا: شراء الأطعمة سريعة التلف لمدة أسبوع:

يفضل شراء الأطعمة سريعة التلف بشكل أسبوعي لضمان الحفاظ على سلامتها وعدم تلفها، وهي مثل الخضار والفاكهة واللحوم والأسماك بالإضافة الى الدواجن، ينصح بشراء كمية من هذه الأطعمة قبل رمضان بيوم ولكن بما يكفي لأسبوع واحد فقط.

رابعاً: تنظيف المطبخ جيداً مطبخ رمضان:

ننصحك قبل حلول شهر رمضان بالبدء بتنظيف مطبخك جيداً وذلك لأنه من الصعب أن تقوبي بالتعزيل والتنظيف في نهار رمضان وأنت صائمة، ومن الأفضل تجهيز كافة الأواني والأطباق التي ستحتاجين اليها خلال الشهر لمطبخ رمضان.

خامساً: تجهيز أواني الطبخ :

قومي بعمل جولة استطلاعية في مطبخك حول الأواني التي تحاجين لاستخدامها بشكل يومي وتأكدي من جودتها وفي حال وجدت أي نقص يمكنك تجهيز المطبخ في رمضان من سيتروس للأواني المنزلية بأقل الأسعار مع تخفيضات عند استخدام كود خصم سيتروس لأول طلب 2024.

سادساً: الاستعانة بحيل الطبخ السريعة:

هناك بعض الأكلات التي تكون جاهزة وسريعة التحضير مثل الشوربات والأطعمة المطهوة بشكل جزئي فهي تساعدك على توفير الوقت ويمكنك اللجوء لها عندما يكون لديك عزيمة كبيرة، كما يمكنك شراء الفواكه والخضار المقطعة والمفرومة فهي توفر عليك الوقت والجهد.

سابعاً: التأكد من سلامة أجهزة التبريد:

مع طهي الطعام لساعات طويلة في المطبخ وأنت صائمة ستشعرين بالتعب لذا من المهم التأكد من سلامة جميع أجهزة التبريد في المنزل والمطبخ فهي تساعد على تقليل درجة الحرارة وبالتالي تقليل الشعور بالعطش.

سيتروس السعودية كود خصم:

الى هنا نكون انتهينا من ذكر أهم التفاصيل للاستعداد عند تجهيز المطبخ في رمضان، سيتروس عالم التسوق يقدم لك مجموعة من العروض والتخفيضات في شهر رمضان لتتمتعي بتوفير أكبر قدر من الأموال عند الاشراء بالإضافة الى سيتروس السعودية كود خصم الذي يمنحك تخفيض إضافي عند الشراء، جهزي مطبخك واستعدي لرمضان.

عروض سيتروس هذا الأسبوع والتصفيات:

ومن منظور آخر نبين أنه يُمكن لأي عميل طلب منتجات سيتروس المنزل سواء كانت أجهزة مطبخ، أواني أو حتى المستلزمات الرياضية من المتجر بسعر أقل بفضل عروض سيتروس هذا الأسبوع التي تصل إلى 80% وأكثر بواسطة كود خصم سيتروس 50 ريال الشامل.

كود خصم سيتروس لأعلي الخصومات

كما أن متجر سيتروس المنزل يحرص كل الحرص على تخفيض سعر المنتحات الخاصة به، ويتم وضع تلك المنتجات بالسعر المُخفض في ركن التصفيات، وهو قسم شامل يضُم كافة منتجات شركة سيتروس عالم التسوق التي تتوافر لكل العملاء بسعر أقل من سعرها الأصلي.

كل الكوبونات
Logo