الموضة المحتشمة 11 أزياء شهيرة أونلاين

رايك0
رايك0

الموضة المحتشمة 11 أزياء شهيرة أونلاين

الموضة المحتشمة أصبحت من أنواع الموضة التي يتهافت عليها كثير من السيدات وأيضاً الرجال، يعد هذا النوع من الموضة الموضة المحتشمة مناسب للغاية خاصة مع المرأة التي تود اتباعه سواء لسبب شخصي خاص بها أو سبباً عملياً أو بسبب اتباعها لعقائد تنص بذلك والتي تحتم عليها ارتداء هذا النوع من الملابس.

كوبون خصم مودانيسا للعام:

استخدمي الان كوبون خصم مودانيسا لشراء أفضل ملابس المحدبات على الاطلاق اونلاين وبرغم هذا الأمر إلا أنه ليس أساسياً أن ترتدي هذه الأزياء المرأة المحجبة فقط بل يمكن لأي امرأة ارتدائها فهي من أكثر صيحات الموضة شهرة في الوقت الحالي بالإضافة إلى أنها مريحة وفضفاضة إلى حد كبير وهذا ما يميزها للغاية، كما يمكنك الحصول على كود خصم مودانيسا شحن مجاني من موقعنا ابحثي عنه من هنا.

اقرأ أيضا: أفضل ماركات ملابس شهيرة أونلاين بخصم

موقع مودانيسا عبايات وفساتين:

إن اختيار اتباع أسلوب الموضة المحتشمة هو مثل رسالة محددة ترسلها أغلب النساء، لتوضح عدد من الأمور، فهما إما أن يرغبون في توضيح رسالة بأن الاهتمام بالمظهر الخارجي أمر غير أولوي مقارنة بإثبات الذات وقوة الشخصية والذكاء الحاد، وهذا ليس دليل بأن اتباع هذا النمط من الأزياء ليس بالأناقة بل هو مجرد طريقة لهؤلاء النساء اتخذوها لكي يقوموا بتوضيح رسالتهم فقط.

وبالرغم من ذلك إلا أن هناك نوع أخر من السيدات يرغبون في ارتداءه واتباع هذا النمط من الموضة فقط لكي يستطيعوا التحرك والانتقال بطريقة مرنة لأنها فضفاض وقادر على ممارسة الحركة بسهولة، وأيضاً هناك مجموعة آخرين من السيدات قد يتبعون هذه الموضة من أجل قناعات من وجهه نظرهم الشخصية تتعلق بالعيش المستمر أو بعدم شراء ملابس ذات عمر قصير وما إلى هذا.

لماذا الموضة المحتشمة  ؟!

الموضة المحتشمة لها مكانة خاصة في العالم العربي من حيث عامل البعد التجاري وعوامل أخرى غير ذلك، وهذا عند مقارنتها مع المكانة العالمية، وبالرغم من ذلك إلا أن المتاجر العالمية الكبيرة تسعى إلى توفير هذه الفئة من المنتجات نظراً للطلب الزائد عليها هناك أيضاً، فستجد هناك عدد هائل من المتاجر الإلكترونية العالمية توفر هذا النوع من الملابس بشكل ضخم.

والجدير بالذكر أن بداية الموضة المحتشمة كانت فالمنطقة العربية حيث تم اعتبارها عرف ديني واجتماعي في قديم الزمان وكانت النساء حينها ترتدي الفساتين الواسعة الفضفاضة والشالات الطويلة، وذلك لكي يضمنوا إخفاء تفاصيل أجسامهم، وبعد ما انتشرت الديانة الإسلامية في أوائل القرن الـ 8، اعتمدت الملابس الملونة.

تطور أساليب الموضة المحتشمة:

وبعد ذلك تم ظهور العباية السوداء الصومية والتي لا زالت تستخدم حتى وقتنا الحالي، أما بالنسبة لفترة الحكم الإمبراطوري العثماني، فقد انتشرت الملابس النسائية المحتشمة وأصبحت مثيرة جداً لاهتمامهم، وفي هذا الوقت كان الزي الرسمي هو القفطان.

استمرت الموضة المحتشمة حتى وصلت إلى وقتنا الحالي وأصبح يتم اتباع أنماطها واتخاذها كزي بدرجات كبيرة، كما أنه يتم عرضها في عروض الأزياء العالمية كقطع ملابس غاية في الأناقة والرقي.

في الوقت الحالي ظهر اسم الموضة المحتشمة وأنصب التركيز عليه إلى حد كبير، وتم انتشاره في الأسواق باسم Modest Fashion، كما أنه أصبح يحتل المراتب الأولى في التجارة والتسوق، حيث يتم تفصيله بواسطة مجموعة من أبرز المصممين والمبدعين في ذلك المجال.

أهم انواع الأزياء المحتشمة:

الأزياء المحتشمة تتمثل في عدد من القطع المتنوعة، والتي أبرزها، مثل: عبايات ، فساتين طويلة ، حجابات، جلابيب، سترات  بناطيل واسعة الساقين، وتنانير طويلة ، أثواب رجالية ، جبب، طواقي، وقمصان طويلة.

1- العبايات:

هناك أشكال عدة من العبايات وجميعهم يندرجوا ضمن الأزياء المحتشمة، ومن أشهر الأنواع التي انتشرت ضمن موضة هذا الشتاء على وجه الخصوص كانت عباية المعطف المتميزة بأناقتها واتساعها، كالتي تظهر تماماً في الصورة التالية:

2- الفساتين الطويلة من الموضة المحتشمة:

الفساتين الطويلة أصبحت من القطع الأساسية في خزانة أي سيدة سواء محجبة أم لا، فهي تعطي أنوثة وأناقة مميزة لكل السيدات، إذا تحدثنا عن أشهر أنواعها التي انتشرت بشدة في شتاء ، فهو نوع الفساتين الطويلة دون أكمام، والفساتين الطويلة Aline، والفساتين الطويلة الصوف، وغيرهما.

3- الحجاب:

من المؤكد أن الحجاب هو من القطع الأساسية ضمن الملابس المحتشمة لأن المرأة المحجبة غالباً ما تلجأ لهذا النوع من الملابس بدرجة أكبر من المرآة الغير محجبة، الحجاب على وجه الخصوص دور خاص في عالم الموضة ويتميز بتوافر طرق عدة تلتف الطرحة بها ومن أشهر أنواع الحجابات في عالم الموضة حجابات تركية.

4- الجلباب:

في الآونة الأخيرة ظهر الجلباب بعديد من الألوان المبهجة والمميزة، وبتصاميم عصرية للغاية، وهذا ما جعل هذا النوع من الملابس المحتشمة تخرج من الحيز الديني أو الشرعي الذي تم وضعها فيه.

وتندرج ضمن قائمة صيحات الموضة المميزة دون الخلل في شرعيتها واتساعها، فهي قطعة مميزة تعطيك الأناقة التي تحلمين بها مع الراحة والاتساع المناسب والشرعي والفضفاض الذي ترغبين في تنفيذه.

5- السترات:

السترات من أرقى القطع التي تلائم جميع الملابس المحتشمة وصيحات الموضة بأشكالها وأنماط ارتداءها المتنوعة، وهذا ما يجعلها قطعة أساسية في غرفة ملابس كل سيدة.

6- البناطيل الواسعة الساقين:

البناطيل الواسعة الساقين بكل تأكيد تندرج ضمن الملابس المحتشمة، فهي انتشرت بدرجة كبيرة في فترة السبعينات وعادت من جديد في هذه الفترات، وهذا النوع من البناطيل مميز للغاية خاصة مع السيدات القصار القامة فهي تجعلهما يظهران بصورة أطول، كما يتميز بتوافره بأنماط وألوان متنوعة وتصميمات عدة.

7- التنانير الطويلة:

التنانير الطويلة هي القطعة الكلاسيكية المميزة في عالم الموضة وعالم الأزياء المحتشمة بوجه عام، فهي تتميز بقصات مدرجة وتصميمات مميزة ومرنة في التعامل كما أنها تمتاز بأنها متاحة بأنواع أقمشة مختلفة، وألوان عديدة مما يجعل خيار الأفضل لك غير محدود بتاتاً.

وتمتاز التنانير الطويلة بأمر أخر يهم الكثير من السيدات وهي أنها ملائمة للجميع أي ليست منحصرة فقط لطويلات القامة أو ذوات القوام الممشوق فهي مناسبة أيضاً للبدينات أو ذوات القامة القصيرة.

8- الأثواب الرجالية تعد من الموضة المحتشمة:

الملابس المحتشمة لا تقتصر على السيدات فقط بل الرجال أيضاً، فالأثواب الرجالية هي موضة الملابس المحتشمة المميزة للرجال، على وجه الخصوص مع الرجال في دول الخليج بصورة عامة وفي السعودية بصورة خاصة.

فهذا يعطيهم شطر مميز من الأناقة والفخامة، فدائماً ما تجد الشاب الخليجي يقوم ببذل جهد كبير من أجل أن يحصل على ثوب فخر وراقي ليعطيك إطلاله مميزة وجذابة للغاية، ويستطيع التحكم في الثوب الذي سيرتديه إذا كان رسمي أو كاجوال.

9- الطواقي:

الطواقي تعد من القطع المميزة في الأزياء المحتشمة، ويرتديها الناس لأسباب عدة منها الإحساس بالدفء شتاءاً، وحماية من أشعة الشمس الضارة صيفاً، ولأسباب عدة طبقاً لرغبات كل شخص فهناك أشخاص يفضلون ارتدائها كقطعة مميزة من صيحات الموضة فقط لا غير.

وتتميز الطواقي بتنوع أشكالها، فهناك طواقي تتميز بالكلاسيكية، وطواقي أخرى صغيرة، وطواقي تسمى بطواقي الصياد، وطواقي ذات حواف عريضة، وطواقي تشبه طواقي القبطان، وطواقي فرو وغيرهما، تستطيع اختيار الأمثل لذوقك الخاص.

10- القمصان الطويلة الساترة:

كما نعلم أنه يوجد مجموعة من قطع الملابس والأزياء تكون أساسية في خزانة كل امرأة خاصة اللاتي يرغبن في الأزياء المحتشمة، أبرز هذه القطع هي التنانير الطويلة والسترات الواسعة الطويلة ، وكذلك القمصان الطويلة، فهذه القطع مميزة في الارتداء وتعطي إطلاله بسيطة وعصرية خاصة خلال فترات النهار.

فالقمصان الطويلة على وجه الخصوص موديل مثالي يندرج ضمن الأزياء المحتشمة ويفضله كثير من السيدات المحجبات فهو قادر على أن يدمج بين الأناقة المثالية والاحتشام، واستطاع أن يشتهر بموديلات عدة، فتستطيعِ أن تنسقيه كيفما ترغبين.

أبرز علامات التجارية تقدم الملابس المحتشمة:

إليك باقة من أشهر المتاجر لعلامات تجارية ضخمة وخاصة في مجال التسوق الإلكتروني اطلبي منها أروع منتجات الموضة المحتشمة بأروع التصاميم ولا تحملي هم الأسعار حيث نمنحك كودات خصم لكل متجر لتقليص سعر مشترياتك منه بمجرد تطبيقه.

1- موقع مودانيسا تركيا متجر الموضة المحتشمة:

هذا المتجر متخصص في بيع  الملابس المحتشمة فقط، فالهدف من إنشاءه هو تلبية لرغبات كثير من النساء ممن يفضلوا هذا النوع من الملابس، ويتميز هذا الموقع بتطوره المستمر منذ بداية إنشاءه في عام 2011 وحتى الآن.

فهو يعتبر المنصة التركية الأولى التي قدمت فكرة شراء ملابس محتشمة من خلال الإنترنت، بالإضافة إلى أنه يضم عدد هائل من الزوار شهيراً يمكنه أن يصل إلى عشرين مليون زائر في العالم طبقي كود خصم مودانيسا عند الطلب ووفري أموالك.

2- متجر نمشي السعودية يوفر أزياء الموضة المحتشمة:

نمشي متجر متخصص للأزياء بأنواعها المختلفة ومع ذلك يقدمون مجموعة هائلة من صيحات متنوعة تعطيك أناقة مثالية ومحتشمة في آن واحد، فهم يعرضون في متجرهم عدد من الموديلات التي تجمع القصات الواسعة والطويلة والفضفاضة والتي تتميز بتصميماتها الشرقية القادرة على عرض أصالة الثقافة العربية.

بالإضافة إلى أنه يوجد لديهم عدد من العبايات الملكية، والفساتين الأنيقة المثالية هذا بجانب القفاطين المطرزة بشكل أنيق والبناطيل الواسعة وغيرهم، لذا إذا كنت تفضل نوع املابس المحتشمة فضع هذا المتجر ضمن خيارتك الأولية التي ستتوجه لها ولا تنس استخدام كود خصم نمشي للإدخار والوفير.

3- متجر ماماز اند باباز السعودية الشهير:

متجر ماماز اند باباز من أشهر المتاجر المخصصة لبيع أغراض وملابس تناسب جميع أفراد الأسرة، ونظراً لأنها تضم ملابس بأنواعها فستجد قيه ما تحتاج له من أزياء محتشمة إذا أردت ذلك، لذا عليك بوضعه ضمن الخيارات المفضلة الخاصة بك وعبر كود خصم ماماز اند باباز نضمن لك نسبة خصم حقيقية على مشترياتك.

4- متجر نون السعودية أون لاين:

متجر نون يضم مجموعة ضخمة من الملابس بأنواعها المختلفة اطلبها بسعر مناسب خلال عروض نون اليومية وكذلك عبر كود خصم نون السعودية الجديد، لذا إذا كنت تفضل نوع الملابس المحتشمة بالفعل ستجد ما يناسبك في هذا المتجر المتميز بالتسوق الآمن والدفع الفوري عند الاستلام والشحن السريع ومزايا أخرى متعددة.

5- متجر الجوهرة موقع عبايات:

يعتبر متجر عبايات الجوهرة أحد أشهر المتاجر السعودية التي يعرض تصاميم العبايات الرائعة وقد كان من المتاجر التي سدت فجوة كبيرة في السوق السعودي في مجال اللبس المحتشم والبسة الحجابات بشكل عام خصوصاً مع تطور انواع اللبس المحتشم في المنطقة واختلاف نوعاياته وأشكاله لذا نمنحك أجدد كود خصم الجوهرة لتخفيض سعر مشترياتك منه.

6- متجر فوغا كلوسيت من اي دولة أونلاين:

متجر فوغا كلوسيت السعودية أو غيره من المتاجر العالمية المميزة فهو من أكثر المتاجر التي استطاعت أن تسهل إجراء التسوق أون لاين كذلك كود خصم فوغا كلوسيت يسهل عليك الطلب منه بميزانية أقل، وهو انطلق من بريطانيا، وتميز بتقديمه بأفضل الصيحات الخاصة بالموضة والملابس بأنواعها المختلفة من ملابس محتشمة لكلا الجنسين.

7- متجر اوناس فساتين و الموضة المحتشمة:

موقع اناس للازياء المخفضة من المتاجر التي تقدم منتجات متنوعة وليس متخصص في الأزياء فقط ومع ذلك ستجد لديه تشكيله هائلة من الملابس المحتشمة بأنواعها المختلفة وعبر كود خصم اناس ٢٠٪ تشترين كل ما تحلمين به من أرقى أزياء المتجر بسعر أقل.

8- متجر 6 ستريت اصلي وحقيقي:

متجر6 street السعودية متخصص في مجال الأزياء وعرض أحدث صيحات الموضة بأنواعها المختلفة من ملابس محتشمة وغيرهم تحصل عليها بسعر أقل مع كود خصم 6 ستريت لهذا العام في المنصة، وهو من المتاجر الشهيرة للغاية في منطقة الشرق الأوسط وأسعاره في متناول اليد ومناسبة للجميع وأفضل من الماركات نفسها لأنه يعتبر وكيل لأشهر الماركات العالمية.

9- متجر ستايلي السعودية stylishop:

متجر ستايلي متخصص في عرض الملابس وصيحات الموضة المختلفة، إذا كنت ترغب في شراء الملابس، فهو يعد من أفضل الخيارات لما يحتويه من قطع مميزة من الملابس المحتشمة وغيرهم ذات ماركات عالمية تتسوقها بسعر معقول مع خصم ستايلي كود حقيقي، ونلاحظ طبيعة الصور لعرض الأزياء في متجر ستايلى لنساء عربيات في مجال الموضة.

10- متجر شي إن shein يوفر الموضة المحتشمة

متجر شي إن متخصص في تقديم الأزياء النسائية الحديثة وأفضل الصيحات مع قسم شي إن محجبات لأرقى الأزياء المحتشمة التي تحصل عليها بسعر أقل بفضل كود خصم شي ان 100٪ فعال للجميع، أيضا يتميز المتجر بمواكبته للعصر الحالي إلى حد كبير وقطع منتجاته وله شهرة عالمية واسعة وانتشار لما يوفره من خيارات أنيقة.

11- عبايات ديباج للعبايات الملونة والسعودية وأخر صيحات المودرن.

متجر ديباج عباية يوفر تشكيلة رائعة من الخيارات للعبايات السعودية الملونة والسوداء وباخر صيحات الموضة للعبايات تتسوقين من بينها بسعر في متناول اليد بمجرد تفعيل كوبون ديباج للتوفير شامل كافة منتجات المتجر.

كل الكوبونات
Logo