البشوت الرجالية .. أصل عريق ومتوارث

البشوت الرجالية .. أصل عريق ومتوارث

البشت.. أصل عريق متوارث، أهم وأجمل قطعة في الملابس العربية الرجالية، العباءة الرجالية “البشت” التي يرتديها الرجل فوق ثوبه الأبيض، تضفي مزيداً من الرقي والفخامة، لما لها من رونق واطلالة أنيقة ولافتة.

يعرف بالبشت ويشاع لفظه بهذا الاسم في كافة دول الخليج العربي، فيما يعرف باسم “المشلح” في بلاد الشام والمغرب.

أفضل بشت شتوي أو صيفي:

رغم التطور الكبير في موضة الأزياء الرجالية على مر التاريخ يظل البشت الرجالي تقليد متوارث متماسك، حيث يرتديه كل من له سيط أو ذو منصب من علية القوم والوجهاء، وكان يتم ارتدائه من قبل الأمراء والحكماء، يعرف أيضاً بالمشلح أي عباءة رجالية يتم ارتداؤها فوق الملابس.

للبشت أهمية كبيرة في عرف المواطن الخليجي بشكل عام والسعودي بشكل خاص. حيث يعتبر رمز أبدي للأناقة والفخامة ومقياس للهيبة الاجتماعية.

مؤخراً بدأت المتاجر الالكترونية بإضافة البشت الرجالي الى قائمة منتجاتها، لتستطيع شرائه أون لاين بدون الحاجة للذهاب للمتاجر، متجر بشتي الفاخر، تعرف على المتجر وأبرز منتجاته بالإضافة الى كيفية معرفة مقاس البشت الخاص فيك.

≡ اقرأ أيضاً: أرقى عبايات عملية مناسبة للدوام بخصم 50%

خطوات تفعيل كود خصم بشتي جديد:

  1. قم بالدخول الى متجر بشتي.
  2. تصفح مختلف أنواع المنتجات المتوفرة في المتجر وثم قم باختيار أفضل المنتجات التي ترغب بشرائها وتتناسب معك.
  3. بعد اختيار البشت الخاص بك قم ثم قم بإضافتها إلى سلة الشراء الخاصة بك في موقع بشتي ومن ثم قم بالتوجه إلى خانة الانتهاء من عملية الشراء.
  4. قم بنسخ كوبون خصم بشتي الذي حصلت عليه مسبقاً ومن ثم ألصقه في الخانة المخصصة لرمز الكوبون.
  5. قم بالنقر على زر (APPLY) وذلك حتى يتم تفعيل الكوبون، ولا تنسى التأكد من صحة رمز الكود الذي وقمت بإدخاله في الخانة. وبهذه الطريقة تكون قد وفرت المال بكل سهولة من خلال استخدام كود خصم بشتي.

ما هو متجر بشتي؟ والوان البشوت

متجر بشتي، أول موقع متخصص في توفير المشالح الرجالية الفاخرة، بمقاسات متعددة تناسب الجميع، يوفر الموقع كافة ألوان البشوت بحسب أيام الأسبوع وأيام المناسبات، بالإضافة الى البشوت الخاصة، وبشوت مميزة، وبشوت النخبة، والبشوت الشتوية والفروات الرجالية.

يحتوي المتجر على جميع أنواع البشوت والمشالح والفروات رجالية الفاخرة، بالإضافة الى الشال الكشميري والبشوت الشتوية الملكية. يحتوي أيضاً على العديد من الأصناف تعرف على أبرز منتجات المتجر.

أبرز البشوت الرجالية في متجر بشتي:

متجر بشتي متجر متنوع يوفر لك مجموعة متنوعة من البشوت لكل نوع من البشتات خامة خاصة وكل نوع يتوفر بألوان مختلفة ليرضي جميع الأذواق، تعرف على أبرز أقسام المتجر:

البشت الخاص:

بشت ملكي يأتي بألوان بيج، أسود، بني، يأتي بقماش من الصوف الياباني 100%، بطراز الزري ملكي، مع سماكة القماش غاط، بضمان 10 سنوات.

بشت الفخامة:

بشت ملكي مصنع من القماش الياباني مع سمك غاط وضمان لمدة 8 سنوات، يأتي بألوان البيج والأسود والبني لإطلالة ملكية فاخرة.

بشت التميز:

يأتي بطراز ملكي مصنع بقماش من الصوف الناعم مع سمك غاط للقماش، مصمم بطريقة تميزك عن غيرك.

بشت شتوي:

عبارة عن مشلح شتوي مع وبر أشقر، مصمم بتطريز حريري أنيق لإطلالة فاخرة، مناسب للأجواء الباردة أو متوسطة البرودة.

فروات رجالية:

الفروة رجالية تأتي مزينة مزينه بالتطريز، أنيقة وجذابة مع بجيوب جانبية، مع هودي مبطنة بالفرو الأبيض فائق النعومة لمزيد من الدفء والفخامة.

شال كشميري:

يأتي الشال الكشميري فائق النعومة ليمنحك اطلالة ملكية دافئة، خفيف الوزن، مصنع بحرفية عالية يدوياً، بدون أي تدخل آلي، تستغرق صناعة الشال الواحد ما يقارب 3 أشهر ومن خامات عالية الجودة.

كيفية معرفة مقاس البشت الخاص بي؟

قد لا يعرف الكثير من الرجال كيفية أخذ مقاس البشت الصحيح ليناسب مقاسهم، طريقة معرفة مقاس البشت يتم أخذ القياس من قلاب الثوب حتى كم الثوب، وتكون وحدة القياس هي الإنش، ثم مقارنة المقاس مع الصورة الثانية لتعرف المقاس الخاص بك.

كيفية معرفة مقاس البشت الخاص بي

كود خصم بشتي 75% على أفخم البشوت الملكية:

موقع بشتي من أكبر متاجر المشالح الرجالية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج، يقدم أحدث موديلات البشتي بأسعار مناسبة، من خلال استخدام كود خصم بشتي عند الشراء، يمكنك الحصول على تخفيضات كبيرة وتنزيلات هائلة، لتستطيع شراء أرقى العباءات الرجالية بأسعار مرضية.

يوفر المتجر تشكيلة متنوعة من البشت الصيفي والربيعي والشتوي، يمكنك شرائها الآن بسعر مخفض من خلال تفعيل كود خصم بشتي، تسوق كافة احتياجاتك الأن بأقل الأسعار.

بشت ملكي شتوي أو صيفي رخيص:

يمكنك الآن شراء أي النوع المفضل لك من مختلف أنواع البشتات ومن أفضل وأجود الخامات، من خلال متجر بشتى المذهل والذي يوفر لك جميع أنواع البشتات، بأسعار منافسة، بعكس المتاجر التقليدية باهظة السعر، مع تخفيضات بشتى المميزة يمكنك ارتداء أفخم المشالح الرجالية لاطلالة كالملوك.

كود خصم بشتي فعال ومتجدد على كافة أقسام المتجر، فرصة مميزة أمامك تسوق الآن واحصل على الفروات الرجالية أو الشال الكشميري مع أكبر توفير لأموالك.

تنعم باطلالة مليئة بالفخامة مع كوبون خصم بشتي الذي يقدم لك خصم فوري وهائل عند التسوق وعلى كافة مشترياتك، تعرف على كيفية استخدام كود خصم بشتى 2021 لتحقيق أكبر نسبة خصم.

مميزات التسوق من متجر بشتى:

  1. واجهة تصميم جذابة وبسيط، يمكنك التسوق والشراء بكل سهولة.
  2. يمكنك تحميل التطبيق الخاص بالموقع مجاناً للتسوق والشراء من خلال هاتفك.
  3. يوفر الموقع طرق متعددة للدفع يمكنك اختيار الطريقة الأنسب لك خلال عملية التسوق داخل المتجر.
  4. يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بشكل مباشر عند حدوث أي مشكلة أو الاستفسار عن أي شيء داخل المتجر.
  5. يوفر المتجر أحدث تصاميم البشتات من خامات أصلية مميزة عالية الجودة.
  6. ان لم تعرف المقاس الخاص بك يمكنك إرسال طولك ووزنك وسيتم تحديد مقاسك الصحيح من قبل المتجر.
  7. خدمة استرجاع أو استبدال مجانية، يمكنك إرجاع أي منتج غير راضي عنه بكل سهولة واسترداد أموالك.
  8. يوفر الموقع كود خصم مميز لتحصل على خصم هائل تخفيضات مذهلة على فاتورتك الشرائية.

الشحن والتوصيل داخل موقع بشتي:

  •  يتم توصيل مشترياتك من المتجر في غضون 48 ساعة فقط داخل الرياض.
  • يتم توصيل مشترياتك من المتجر في غضون يومين خارج الرياض.
  • يتم توصيل مشترياتك من المتجر في غضون 10 أيام خارج السعودية.

تميز باطلالة ملكية فاخرة مع أجود أنواع البشوت والمشالح بتصاميم راقية وأنيقة وألوان هادئة ومميزة فقط من خلال متجر بشتى الرائع والذي يقدم لك منتجات مصنعة بأيدي سعودي وبجودة عالية.

تسوق الأن من المتجر واحصل على تخفيضات تصل لأكثر من نصف السعر على البشوت الشتوية، لتتمتع بمظهر أنيق فخم بالإضافة لمنحك الدفء، اشتري بأقل الأسعار مع كود خصم بشتي.

كود خصم بشتي لتسوق موفر

استغل فرصة الأسعار التنافسية والمخفضة بنسبة كبيرة من خلالنا، حيث نقدم الي زوارنا الكرام مجموع من كوبونات الخم ذات نسب التخفيض الاضافية الكبيرة والسارية علي جميع معروضات بشتي

الجدير بالذكر أن كودات خصم بشتي لدينا تمنحك أعلي نسب تخفيض متاحة بالإضافة إلي تكرار الحصول عليها عدد لا نهائي من المرات

كل الكوبونات
Logo