كريم توصيل للمشاوير بأقل التكاليف

حبيتSavedRemoved 0
رايك0
رايك0

كريم توصيل للمشاوير بأقل التكاليف

هل تُعاني من صعوبة التنقل والذهاب من مكان لآخر؟ هل يسبب لك الازدحام التأخير عن أهم المواعيد والأعمال؟ هل تريد الذهاب لتناول الطعام لكن ليس لديك الوقت الكافي لإنجاز المهمة بنفسك؟

من خلال كريم توصيل اكتشف عالم تنجز فيه كل احتياجاتك اليومية على تطبيق واحد! احجز مشاويرك، اطلب طعامك من أي مطعم، وتسوق من أي متجر، واشحن رصيد هاتفك، من خلال تطبيق كريم.. تعرف أكثر على تطبيق Careem وأبرز خدمات التوصيل التي يقدمها بالإضافة الى أحدث كود خصم ٥٠٪ كريم للعام.

شركة كريم للمشاوير:

أطلقت شركة كريم  تطبيق Careem يقدم خدمات التوصيل من خلال حجز السيارات، تم تصنيفه كأكبر تطبيق توصيل في الشرق الأوسط، يقدم خدماته في 15 دولة مع أكثر من مليون كابتن، ليمنحك رحلة أمنة وموثوقة لقضاء مشاويرك في أسرع وقت وبسعر مميز.

يعمل تطبيق كريم توصيل باستخدام تقنيات احترافية بمجرد تحميله على جهازك، سيقوم خبراء GPS تلقائيًا بتحديد موقعك، كما يتيح لك إمكانية اختيار نوع السيارة التي ترغب بقضاء رحلتك فيها، وإمكانية تقدير سعر الرحلة بعد ادخال موقع التسليم أي الوجهة التي ستذهب اليها لتكون على دراية بالمبلغ الذي سيتم دفعه مقابل خدمة التوصيل، فعل برومو كود كريم السعودية لتحصل على تخفيض رائع عند انتهاء رحلتك..

≡ اقرأ أيضا: تطبيق ذا شفز الأول للتوصيل من المطاعم

كود خصم كريم توصيل 2024 على الرحلات:

أحدث كود خصم كريم توصيل 2024 الأن بين يديك لتحصل على أقوى تخفيضات على رحلاتك ومشاويرك من خلال تطبيق كريم توصيل للرحلات، يقدم لك التطبيق خدمات مثالية من التوصيل السريع وتتبع السائق وحجز الرحلات لقضاء وإنجاز مهماتك بدون أي تأخير.

فعل كود الخصم من خلال إدخاله قبل تأكيد الرحلة من أجل تفعيله على القيمة الأولية لسعر رحلتك، اخرج واستمتع بتنزهاتك واخرج للتسوق أو زيارة أصحابك مع أحدث سيارات كريم، لا داعي للانتظار سيارة أجرة فارغة، احجز رحلتك الأن من خلال كريم.

أبرز خدمات كريم توصيل تطبيق للجوالات:

اكتشف أهم الخدمات التي يُقدمها لك كريم توصيل تطبيق بمجرد تنزيله مجانًا على جوالك الشخصي:

كريم ناو – خدمات توصيل طلبات:

واحدة من أحدث الخدمات التي أضيفت الى تطبيق كريم توصيل مؤخراً خدمة كريم ناو والتي تختص بتقديم خدمة توصيل الطعام أو أي طلب من أي متجر في منطقتك.

اطلب طعامك أون لاين من خلال تطبيق كريم الذي يقدم لك مجموعة واسعة من المطاعم الموجودة في منطقتك، تصفح التطبيق وشاهد المطاعم والوجبات المتاحة، قم باختيار المطعم الذي ترغب بطلب وجبتك منه، وفعل كود خصم كريم طعام لتحصل على خصم مميز على خدمة توصيل الطلبات. استمتع بوجبة ساخنة ولذيذة من كريم ناو.

كريم يلا – خدمات توصيل المشاوير:

لا داعي بعد الأن للوقوف لمدة طويلة للبحث عن سيارة أجرة، احجز رحلتك بأسرع وقت، سيارات فورية بانتظارك لقضاء مشاويرك والذهاب لإنجاز أعمالك اليومية أو حتى للتسوق من خلال خدمة توصيل المشاوير من تطبيق كريم.

يقدم تطبيق كريم توصيل خدمات التوصيل المتطورة حيث يسمح نظام تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المطور للسائقين لمتابعتك أول بأول بمجرد حجز الرحلة لضمان الوصول اليك في أسرع وقت.

كود خصم كريم توصيل مجاني على الرحلات:

في كثير من الأحبان يمنح كريم توصيل تطبيق العملاء رحلات دون مقابل، وذلك مع كود خصم كريم توصيل مجاني، ويقدم التطبيق نوعين من حجوزات السيارات لقضاء مشاوريك بما يتناسب مع وقتك.

  • حجوزات الآن:
    وهي مشاوير حالية عند الطلب، أي عند دخولك للتطبيق مباشرة يمكنك حجز سيارة، كل ما عليك فعله هو تحديد مواقع الالتقاء والتوصيل للحصول على تطابق مع أقرب كابتن لك ومتاح على الفور. بمجرد تأكيد حجزك، سيتوجه السائق اليك، يمكنك تتبع مسار الكابتن الخاص فيك لتقدر المدة التي يحتاجها للوصول اليك.
  • حجوزات لاحقة:
    هي عبارة عن رحلات مجدولة مسبقًا لتضمن وصول السائق اليك في موعد محدد، عندما تقوم بعمل حجز رحلة لاحقة يتم تعيين كابتن في انتظارك في موقع الالتقاء الخاص بك بنفس الوقت الذي أدخلته على التطبيق، كل ما عليك فعله هو تحديد وقت وتاريخ رحلتك لحجزها مباشرة داخل كريم.

كريم توصيل

مميزات استخدام كريم توصيل للرحلات:

اكتشف ما تحصل عليه من خدمات ومميزات مع كريم توصيل تطبيق للجوالات النقالة، ومن بين تلك المميزات:

  1. تطبيق Careem يعتبر أفضل تطبيق لحجز السيارات والتوصيل في الشرق الأوسط.
  2. يقدم واجهة مستخدم في سهلة وبسيطة في كل من أجهزة أندرويد وآيفون.
  3. حجز سيارة في تطبيق كريم من خلال هاتفك أسهل بالطبع من الإشارة لسيارة أجرة مجهولة.
  4. يوفر لك التطبيق تشكيلة واسعة من أحدث موديلات السيارات لتتناسب مع أسلوب حياتك وذوقك .
  5. يعتبر تطبيق كريم توصيل هو الحل الأفضل لمشاكل الركنة، وزحمة السير، وانتظار سيارات التاكسي كما يعتبر أرخص من تكاليف تأجير السيارات.
  6. يمكنك تتبع موقع السيارة في تطبيق Careem في أي وقت ومعرفة الوقت الذي يحتاج اليه الكابتن للوصول لك فتطبيق Careem يمكنك من تتبع السيارة في الوقت الفعلي .
  7. تستطيع من خلال التطبيق معرفة التكلفة التقريبية لرحلتك. حيث يحسب سعراً تقريبياً لمشوارك، وبالتالي لا تتفاجأ من سعر الرحلة.

كيف استخدم تطبيق كريم لحجز المشاوير؟

تعرف على الخطوات لحجز الرحلات في تطبيق كريم توصيل باتباع ما يلي من خطوات:

  1. قم بتحديد مربع “السيارة” في الواجهة الرئيسية للتطبيق ثم قم بالخطوات التالية.
  2. فعل الموقع GPS لتحديد موقع الالتقاء والوصول الخاص بك.
  3. انقر على “+ تفاصيل” بجوار العنوان في حال كنت ترعب بإعطاء الكابتن أي معلومات إضافية حول مكانك
  4. قم بتحديد نوع السيارة التي تريد الذهاب بها.
  5. اختر طريقة الدفع المناسبة لك
  6. تحقق من تقدير قيمة رحلتك، ثم انقر على “Yalla!” وستكون جاهزًا للانطلاق!
  7. في حال كنت ترغب بحجز رحلة لاحقة، قم بالنقر على أيقونة التقويم / الساعة الموجود بوار زر “Yalla!” ثم حدد التاريخ والوقت المطلوبين من أجل تأكيد رحلتك.
  8. ان كنت ترغب معرفة قيمة رحلتك قبل الحجز، يجب عليك إدخال موقع الوصول، كما يمكنك إضافة أو تغيير موقع الوصول لكن في أي وقت قبل أو أثناء الرحلة وليس بعدها.
  9. لا تستطيع ادخال أكثر من نقطة وصول واحدة على هاتفك لكن في حال أردت الذهاب الى أكثر من مكان يمكنك الطلب من الكابتن أن يتوقف عدة مرات ويجب عليك الانتباه أن قيمة الرحلة الأولية سيتأثر ويزداد، ان كنت ترغب بالحصول على خصومات ضخمة على رحلات كريم فعل كود خصم كريم توصيل الأن.

تفعيل كود خصم كريم ناو:

أمامك فرصة ذهبية للحصول على خصم كبير على خدمة توصيل الطلبات من خلال كود خصم كريم ناو، فعل الكود الأن لتحصل على خصومات أكثر من 10% على طلباتك من داخل التطبيق.

هل جربت طلب الطعام من خلال تطبيق كريم ناو؟ هل جربت التسوق داخل التطبيق لشراء احتياجاتك؟ اغتنم فرصة الخصومات على الرحلات وتوصيل الطلبات لتوفير أموالك، فرصة مميزة لا تتكرر.

احجز سيارتك الأن للانطلاق مباشرة لمشوارك أو عملك وحتى لزيارة أصدقائك، قم بالضغط على أيقونة ” Yalla ” واستمتع برحلتك، اطلب طعامك المفضل أون لاين من أي مطعم داخل التطبيق، واحصل على خصومات رائعة وتخفيضات مذهلة، ماذا تنتظر حمل التطبيق الأن وفعل كوبون خصم كريم توصيل واحصل على خصومات فورية.

كل الكوبونات
Logo