أفكار لبس الجامعه لإطلالات عصرية ومريحة

حبيتSavedRemoved 0

أفكار إطلالات عصرية مريحة في لبس الجامعه

هل أنت طالبة جديدة في الجامعة وتبحثين عن أفضل ستايل لبس الجامعه مريح وعملي وأنيق في نفس الوقت؟ هل ترغبين بالحصول على أطقم ملابس الجامعة المريحة والعصرية بسعر مناسب؟ ماذا لو كنت فتاة محجبة ما هو أنسب اختيار يلائم حجابك؟ سنعطيك اليوم بعض الأفكار الأنيقة لتحصلي على اطلالة مثالية للجامعة، بالإضافة الى بعض متاجر الأون لاين التي تقدم لك أفضل ماركات الملابس.

لبس الجامعه للبنات أو للمراهقات:

هناك العديد من قطع الأزياء التي تناسب لبس الجامعه للبنات أو يمكن أن تستثمري فيها أموالك للجامعة، من خلال تنسيقها أكثر من مرة في ستايلات مختلفة، ومنها الأحذية الرياضية والجينز من (القمصان والجواكيت والسالوبتات) بالإضافة الى السراويل الواسعة والتيشرتات الأوفر سايز المريحة والتي تعطيك لوك كاجوال ورائع في ثوان.

أما بالنسبة للحقائب، فيمكنك اختيار حقائب الظهر وحقائب الـ Bucket العصرية لجمع مقتنياتك الجامعية، أما الأن لنخبرك عن أهم قطع الأزياء الأساسية في خزانتك.

≡ اقرأ أيضاً: تنسيقات نمشي للجامعة ماركات بأقل الأسعار

أساسيات لبس الجامعة (الجينز):

الجينز أحد أساسيات لبس الجامعة واهم قطع الأزياء التي يجب أن تتوفر في خزانة كل فتاة جامعية فهو يناسب كافة الاطلالات كما يمكنك تنسيقه مع العديد من الموديلات، من المهم أن يتوفر بخزانتك بمختلف أشكاله سواء بنطلون جينز أو جاكيت أو قميص جينز.

احصلي على اطلالة كاجوال مثالية للجامعة من خلال ارتداء الجينز بكافة أنواعه، حيث يعطيك الحرية والراحة أثناء الحركة والتنقل خلال دروسك ومحاضراتك، بالإضافة الى أنه يسهل تنسيق الجينز مع العديد من قطع الأزياء الأخرى لتخرجي بإطلالة عصرية ومثالية.

ملابس بنات الجامعة محجبات صيفى العلوية:

طوال فترة دراستك في الجامعة ستكونين بحاجة لتجديد إطلالتك باستمرار لذا من الضروري تسوق ملابس بنات الجامعة محجبات صيفى علوي، لذلك يمكنك تجربة ارتداء القميص الأبيض البسيط، حيث يمكنك تنسقيه مع العديد من القطع الأخرى ويمكنك ارتدائه مفتوحاً أو مغلقاً، يمكنك تجربة موديلات مختلفة من التيشرتات لكن احرصي على أن تكون واسعة وغير ضيقة لحرية الحركة، جددي إطلالتك التقليدية بطريقة رائعة مع القميص أو التيشرتات الواسعة حيث تعتبر من أهم ملابس الجامعة المثالية للدوام اليومي لساعات طويلة.

كما يمكنك ارتداء القميص الطويل المصمم بمقدمة قصيرة تمنحك مظهر محتشم وأنيق يمكنك تنسيقه مع الجينز للحصول على اطلالة رائعة.

ماذا ارتدي أول يوم جامعة للمحجبات؟

عن سؤال ماذا ارتدي أول يوم جامعة للكثير من البنات، نوضح أن اختيار ملابس الجامعة للمحجبات بالتأكيد أمر يشغل بال أغلب الفتيات في هذه الأوقات ومع بدء الدراسة. وذلك لأن الفتاة الجامعية دائماً ما تبحث عن أفضل الملابس التي تجعل من اطلالتها مثالية ومناسبة للجامعة.

لذلك يجب عليك اتباع أخر صيحات الموضة وخاصة للمحجبات لضمان مظهر أنيق مريح طوال الوقت، يمكنك الحصول على أفضل اطلالة عصرية من خلال الاهتمام جيدًا عند اختيار ملابس المحجبات للجامعة، بالإضافة الى اختيار لفة الحجاب لتنسيق كافة قطع أزيائك مع بعضها، للحصول على إطلالة متناسقة عملية ومريحة طوال ساعات تواجدك في الجامعة.

قطع أساسية في خزانتك:

عندما تبدئين في البحث عن إطلالة مناسبة للخروج الى الجامعة يومياً هناك بعض القطع التي يجب أن تكون في خزانتك، من أجل تجديد اطلالتك باستمرار، من أبرزها البنطلون الجينز المواكب للموضة بمختلف موديلاته وقصاته وألوانه منها الأزرق والأبيض والأسود والوردي، يمكنك تنسيق الجينز الواسع مع تيشرتات الهودي والقمصان الطويلة للحصول على اطلالة محتشمة تناسب حجابك.

ومن أهم القطع التي يجب امتلاكها كفتاة محجبة هي التنورة وننصحك باختيار تنورة البليسيه والماكسي البسيطة وابتعدي عن التنانير ذات الكسرات حتى لا تلفتي لنظر بشكل مبالغ فيه وابتعدي عن التنانير الضيقة ويفضل اختيار الواسعة لضمان الراحة والأناقة.

لبس الجامعه نسائي:

يمكنك اختيار القمصان الطويلة أو التيشرتات المتنوعة فهي من السهل تنسيقها مع التنانير وبنطلون الجينز، ولا تنسي وضع الجاكيت الجينز والكارديجان والمعطف الترنش ضمن القطع الأساسية في خزانتك وذلك بسبب تقلب الطقس في فصل الخريف.

هذه بعض القطع الأساسية التي يجب على كل فتاة محجبة امتلاكها للحصول على إطلاله مثالية ومريحة للجامعة.

اختاري ملابس الجامعة بأقمشة مريحة:

عليك الاهتمام جيداً عند اختيار لبس الجامعه لذلك ننصحك باختيار الملابس ذات الأقمشة المناسبة والتي تمتص العرق ولا تشعرك بالحر، بالإضافة الى اختيار الملابس الواسعة التي تتيح لك حرية الحركة، لذلك يمكنك اختيار ارتداء الأزياء المصنعة من خامات مثل القطن أو الكتان أو الشيفون وتجنبي ارتداء البوليستر والأقمشة الصناعية حيث أن ارتدائها لساعات طويلة في الجو الحار من الممكن أن يؤدي لظهور حساسية على بشرتك.

اهتمي باختيار ملابس الجامعة بعناية فائقة فبعض الأقمشة غير متناسبة مع الاطلالة المحتشمة لذلك فكري جيداً قبل اختيار ملابس المحجبات للجامعة.

ملابس للجامعه من شي ان الشهير:

شي إن السعودية هو أحد المتاجر الالكترونية المشهورة بتقديم أزياء من ماركات عالمية ذات جودة عالية، يقدم لك متجر SHEIN العديد من الأزياء التي يمكك تنسيقها مع بعضها لتصبح ملابس الجامعة المفضلة لك، تشكيلات حصرية بانتظارك للحصول على أجمل اطلالة عملية ومثالية.

يمكنك شراء مختلف أنواع الجينزات والقمصان الطويلة بالإضافة الى ملابس واسعة مناسبة للمحجبات أونلاين من تطبيق شي إن أو الموقع، تسوقي للجامعة بأسعار مناسبة من شي ان.

كود خصم شي ان 100٪ فعال لملابس موفرة:

اختاري الأن أزيائك من المتجر الشهير على مستوى العالم متجر شي ان، يمكنك اختيار التيشرتات والتنانير وفساتين المحجبات العملية بالإضافة الى الجينز والقمصان بكافة ألوانها الجذابة بأسعار مناسبة.

تسوقي الأن بأفضل الأسعار مع خصومات شي ان، كل ما عليك فعله هو تفعيل كود خصم شي ان ٥٠٪ للحصول على أجمل وأرقى لبس الجامعه بأسعار مخفضة، اختاري اطلالتك الجامعية من ماركات عالمية وبأسعار مثالية.

مكياج الجامعة من موقع سيفورا أونلاين:

بالتأكيد كل فتاة جامعية ترغب الحصول على وجه جميل لذلك تلجأ الفتيات الى وضع القليل من مساحيق التجميل، لذلك يجب عليك اختيار مستحضرات التجميل الخاصة بك من ماركات عالمية وذلك لضمان ثبات مكياجك لساعات طويلة، اختاري مجموعة مكياجك للجامعة من متجر سيفورا السعودية موثوق في تقديم ماركات أصلية.

تسوقي الأن مجموعتك الخاصة من المتجر المشهور أو من تطبيق سيفورا في تقديم ماركات الميك اب العالمية متجر سيفورا، يوفر لك أحدث الماركات وكافة أنواع الميك اب للحصول على اطلالة عصرية طبيعية.

تجنبي وضع الكثير من مساحيق التجميل على بشرتك واختاري المناسبة للاستخدام اليومي حتى لا تسببي أي ضرر للبشرة.

كود خصم سيفورا قوي لتخفيضات هائلة على ماركات الميك اب:

احصلي على مكياج متناسق ورائع من خلال التسوق من متجر سيفورا أون لاين، يمكنك الاختيار من بين تشكيلة واسعة من قطع الميك أب ومستحضرات العناية بالبشرة، يوفر لك المتجر مجموعة حصرية خاصة للاستخدام اليومي مع ضمان الثبات طوال اليوم.

تسوقي بأفضل الأسعار من خلال كود سيفورا السعودية الجديد واحصلي على كافة مستلزماتك من المكياج للخروج باطلالة متناسقة ومذهلة بأسعار موفرة.

اختاري ملابس الجامعة أون لاين وتسوقي من أفضل المتاجر الالكترونية والتي تقدم لك العديد من الخصومات التي تتيح لك فرصة الحصول على لبس الجامعة بأرخص الأسعار ومن ماركات عالمية كما يمكنك الحصول على ملابس المحجبات للجامعة من تشكيلة واسعة من الاختيارات التي أمامك بأفضل الأسعار.

كل الكوبونات
Logo