كود خصم فوغا كلوسيت لأقوى خصم حصري

فوغا كلوسيت
رايك0
40% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك0
40% توجه للمتجر
نسخ الكوبون

كود خصم فوغا كلوسيت لأقوى خصم حصري

يحرص رواد الموضة على متابعة أحدث الصيحات وأخر إصدارات التصاميم في عالم الأزياء بمختلف الفئات والأقسام ودائماً ما يحرص المتابعون على انتقاء الأزياء العصرية وذات جودة عالية وبأسعار معقولة في ذات الوقت.

عند تسوقك من المتجر الحديث موقع فوغا كلوسيت ستجد كافة رغباتك من أجمل قطع الأزياء الفاخرة والذي يعتبر من أمثل المواقع عند التسوق أونلاين في عالم أحدث صرعات الموضة في الملابس لمختلف الأقسام منها الرجالية والنسائية والأطفال.

أهم ما يجعله موقع مميز هو أنه يمنحك كود خصم فوغا كلوسيت الفرصة الأكبر في الحصول على تخفيضات وتنزيلات هائلة للغاية حتى أنها تصل الى 50% في بعض المواسم وعلى كافة منتجات المتجر لتستمتع بتسوق من أحدث البراندات العالمية بأسعار مثالية تتمتع بجولة تسويقية الأن لا مثيل لها.

فوغا كلوسيت من اي دولة أونلاين:

استمتع بالتسوق من موقع فوغا كلوسيت من اي دولة والذي يقدم لك العديد من المميزات، خلال تصفحك ستجد تشكيلات متنوعة من الملابس الجديدة لكافة مناسباتك ومختلف النزهات والخروجات اليومية البسيطة التي بحاجة الى ملابس مريحة، وكافة احتياجاتك من الأزياء.

يتيح لك متجر فوغا كلوسيت خدمات رائعة ومنها إمكانية تغليف مشترياتك على شكل هدايا، بالإضافة إلى إرسالها إلى العنوان الذي ترغب به قم بإدخاله عند انتهاء عملية الشراء، إن كنت ترغب بتقديم هدية مميزة لمن تحب فقط فعل كود خصم فوغا كلوسيت لاول طلب وبادر بالطلب من الموقع وعبر فوغا كلوسيت رقم يُمكنك طلب أي مساعدة أو دعم بمنتهى السهولة.

≡ اقرأ أيضاً: تفاصيل موقع فوغا كلوسيت السعودية كلها

كود خصم فوغا كلوسيت اول طلب للجميع:

ومن الخدمات الرائعة التي ستحصل عليها هي التوفير الأكثر من رائع على كافة مشترياتك عند تفعيل كود خصم فوغا كلوسيت اول طلب المجاني، كما يتيح المتجر خدمة الدفع بأكثر من وسيلة، حيث يمكنك أن تدفع الأموال كاش عند الاستلام أو أن تدفع عن طريق البطاقات الائتمانية أو من خلال التحويل البنكي.

كل هذا وأكثر حيث ستجد خدمات على أعلى مستوى من التوصيل والشحن السريع ولكافة المناطق بعد أيام قليلة من الطلب بالإضافة الى خدمات الارجاع بأسهل الخطوات ناهيك عن كود خصم فوغا كلوسيت 90 ريال سعودي المُتجدد حتى يصح للاستخدام في أكثر من مرة.

فوغا كلوسيت السعودية دليل قياسات:

فوغا كلوسيت السعودية

فوغا كلوسيت السعودية

وفقًا لعديد من تجارب فوغا كلوسيت يساعدك دليل قياسات المتجر بشكل ملحوظ لطلب منتجات بمقاس مناسب، ولاختيار ملابسك بطريقة مناسبة لك عند تسوقك أون لاين لطلب منتجات فوغا كلوسيت فساتين أو غيرها من منتجات، يجب عليك أخذ المقاس الخاص بك للصدر، باستخدام متر القياس الشريطي وبنفس الطريقة أخذ مقاس الخصر والأرداف بذات الطريقة، بعد ذلك يتم مقارنتها بجداول القياس الخاصة في متجر فوغا كلوسيت.

أولاً: يتعين عليك أخد المقاس الخاص بكل من الصدر والوركين والخصر، كما في الرسم المرفق الذي يوضح كيفية أخذ مقاسك
• الصدر
قياس الصدر كامل وبشكل دائري.
• الخصر
قياس الخصر كامل وبشكل دائري.
• الوركين
قياس الوركين وبشكل دائري.

ثانيا: بعد أن يتم أخذ القياسات قم بتحويلها الى مقاسك المناسب بالاستعانة بالجدول المرفق حسب المقاسات UK.

على سبيل المثال:

اذا أخذت قياس الصدر وكان 83 سم وكان قياس الخصر ما يقارب 69  سم وكان قياس الورك لديك 92 سم فيكون القياس بنظام البريطاني UK  ميديم (M) وهو 10 وفي نفس الوقت يكون بالنظام الأمريكي US المقاس 12 ويقابله بالنظام الأوروبي الحديث EU المقاس 44.

كما نوضحأنه يتوفر بالمتجر أ]ضا جدول فوغا كلوسيت اطفال للقياسات والذي يعتمد على عمر الطفل لتسوق منتجات بمقاس تقريبي للأولاد والبنات.

 مقاسات الأحذية في موقع فوغا كلوسيت:

تابع حساب فوغا كلوسيت انستقرام الرسمي عند شرائك لأجمل الأحذية من خلال موقع فوغا كلوسيت تحتاج لمعرفة مقاسك بشكل جيد، يتم ذلك من خلال وقوفك بشكل مستقيم على ورقة بيضاء، ثم قم بوضع علامة على أول القدم، ونقطة عند النهاية، ثم قم بقياس الطول بين العلامتين بالسنتمتر، كما في الشكل الموضح.

ثانياً : بعد أخذ القياسات قم بتحويلها الى المقاس المناسب من الجدول المرفق ونرى بالأحذية أن المقاس الأوربي هو المعتمد عادةً.

كود خصم فوغا كلوسيت 2024 الحصري:

موقع فوغا كلوسيت يقدم لك متعة التسوق من أحدث الموديلات والماركات المشهورة العالمية بكل سهولة ويسر لتحصل على أجمل اطلالة عصرية ويرضي كافة الأذواق.
أكثر من 80 ألف قطعة أزياء بانتظارك وبأفضل الأسعار وبخامات مميزة وجودة عالية، يتيح لك الموقع فرصة اقتناء أفضل القطع في عالم الأزياء النسائية، وبخصومات تصل أكثر من 30% على ملابس النساء.

أكثر ما يشغل بال المرأة هو الحصول على اطلالة مختلفة وجذابة والخروج بأبهى طلة، من خلال الموقع تستطيعين لحصول على أرقى الأزياء بأسعار موفرة لا مثيل لها.

كود خصم فوغا كلوسيت 70 بالمئة:

الفرصة أمامك الأن للحصول على أرقى قطع الأزياء من خلال تصفح موقع فوغا كلوسيت تسوق لأحدث العروض وآلاف القطع الجديدة والتي تضاف يومياً الى المتجر، أمامك العديد من الخيارات، تشكيلة واسعة من أحدث الماركات العالمية وبأسعار معقولة.

بنقرة واحدة فقط يمكنك شراء كافة مستلزماتك من قطع أزياء النساء والرجال والأطفال، تصفحي أحدث الملابس بأكثر من 700 ماركة عالمية أضيفي مزيداً من الأناقة والرقي على اطلالتك.

إلى جانب أن الموقع يوفر لك توصيل الى باب منزلك بأسرع وقت خلال (7 – 10) يوم من الطلب، يمكنك ارجاع المنتج في حال لم يعجبك بسهولة ومجانًا.

في حال انتهائك من التسوق بكل بساطة وبخطوة بسيطة، قم بإدخال معلوماتك الخاصة، وقم باختيار وسيلة الدفع الأنسب لك سواء كانت باي بال، ماستر كارد، فيزا كارد، أو حتى الدفع كاش عند الاستلام.

كود خصم فوغا كلوسيت شحن مجاني ومضمون:

مدة التوصيل في متجر فوغا كلوسيت تختلف بحسب المدينة والمنطقة التي يتم الشحن والتوصيل اليها حيث أنه في الوضع الطبيعي تكون مدة توصيل الطلبات في خلال فترة من 5 – 9 أيام عمل استخدم كود خصم فوغا كلوسيت للشحن المجاني واستفد من الخدمة دون مقابل.

وقد تطول فترة التوصيل لأكثر من 9 أيام خلال فترات المواسم والعروض لكن ان كنت ترغب في معرفة مدة توصيل طلباتك بالتحديد، يمكنك ذلك من خلال مراجعة ”صفحة المنتج ” الذي قمت بشرائه.

رسوم التوصيل في متجر فوغا كلوسيت

عند طلبك من موقع فوغا كلوسيت فيتم فرض رسوم شحن وتوصيل تبلغ قيمتها 11 دولار أمريكي يتم دفعها عن كل طلبية شراء تقوم بها بغض النظر عن عدد المنتجات في داخل كل طلب.

فوغا كلوسيت استرجاع واستبدال:

يتيح لك موقع فوغا كلوسيت العالمي فرصة إرجاع المنتجات التي لا ترغب بها أو غير مناسبة لك بشكل مجاني، ولأي سبب كان، في خلال فترة 14 يوم من موعد تسليم طلبيتك بمجرد التواصل مع فريق فوغا كلوسيت خدمة العملاء بأي وسيلة، لكن وفقاً لشروط محددة:

● أن تكون المنتجات في نفس حالتها الأصلية قبل الشراء وغير مستخدمة أبداً، أو معرضة لأي تلف.
● يتم وضع المنتجات في غلافها الأصلي بالإضافة الى جميع ملحقاتها الأخرى.
● قبل إرجاع المنتج يجب عليك تعبئة نموذج الإرجاع المرفق مع الطلبية.
● بعض المنتجات لا يمكنك إرجاعها وهي الملابس الداخلية والسباحة، المجوهرات مثل الأقراط.
● في حال إرجاع الأحذية يجب عليك داخل صناديقها الأصلية، ويجب ألا يكون بها أي علامات أو بقع في خلف الحذاء.

أجمل اطلالة بانتظارك من موقع فوغاكلوسيت المثالي لكل امرأة عصرية يقدم لك كل ما هو جديد وعصري وحديث ومن أخر موضة تسوقي بأمان وثقة وبأرخص الأسعار مع كود خصم فوغا كلوسيت 50 المُجدد.

كل الكوبونات
Logo