أفضل 10 فنادق اسطنبول، تركيا بسعر مخفض

حبيتSavedRemoved 0

أفضل 10 فنادق اسطنبول، تركيا بسعر مخفض

سوف نرشح في هذا المقال أسماء أفضل 10 فنادق اسطنبول الفاتح مع ذكر خدمات كل فندق وآراء العملاء وتجارب الإقامة فيه بالإضافة إلى شرح خطوات القيام بالحجز عن طريق فلاي ان للطيران وتطبيق المطار للحجز عن بعد، وفي نفس ذلك الصدد تتعاقد شركة فلاي إن وأيضا طيارة مع أفضل فنادق اسطنبول خمس نجوم لتبرم معها صفقات توفر للعملاء فرص حجز بسعر أقل وأفضل بها للعملاء من كل دول العالم.

أفضل 10 فنادق اسطنبول أو في تركيا:

نرشح للعملاء في هذا المقال أفضل 10 فنادق اسطنبول وتركيا ونوفر إمكانية حجز بسعر أقل للعملاء عبر كود خصم فلاي وكوبون المطار أي للحجز بالفندق وأيضا في شركة الطيران الأمر الذي يساعد العميل على قضاء عطلة بأقل سعر ممكن.

اقرأ أيضاً: كود خصم فلاي ان حجز تذاكر وفنادق

 1- فندق بست ويسترن سيلي غاردن:

يعتبر هذا الفندق من أكثر الفنادق المميزة في تركيا ومن فنادق اسطنبول على البحر، كما أنه مجهز بغرف مكيفة، خدمة واي فاي للإنترنت، موقف للسيارات، ومكان محدد لتناول الطعام يمكنك الحجز في هذا الفندق عبر موقع فلاي إن الإلكتروني والحجز في الفندق بسعر 3207.04 ريال سعودي لليلة الواحدة وهو سعر شامل الطيران أيضا.

ويخصص الفندق موقف للسيارات الخاصة، وخدمة واي فاي تغطي كل الفندق، خدمات فندقية بجودة مثالية، فيه حمام سباحة كبير وصالة ألعاب رياضية، وبار للمشروبات ويعتبر مطار صبيحة كوكجن الدولي من أكثر المطارات القريبة من الفندق.

2- فندق أسكوت بويوكادا:

فندق أسكوت بويوكادا من أفضل الفنادق على جزيرة بويوكادا في تركيا مما يمنح العملاء إطلاله مميزة على البحر، يتوفر في هذا الفندق ما يقرب من 22 غرفة في أربع طوابق بالفندق، وينتقل النزلاء في الفندق من خلال مصعد، الغرف مكيفة بالهواء، هناك ميني بار للمشروبات في الفندق، شاشات تليفزيون ضخمة بالغرف مع خدمة واي فاي، حمام شخصي في كل غرفة متوفر به كل مستلزمات الحمام ومجفف للشعر، تمتع بسعر مخفض لقضاء ليلة في هذا الفندق شامل سعر تذكرة الطيران بقيمة 3235.58 ريال سعودي بعد التخفيض.

أيضا مطار صبيحة كوكجن الدولي هو أكثر مطار قريب للفندق، ونشير إلى تجارب العملاء الإيجابية والتقييمات المرتفعة لهذا الفندق وما يقدمه من خدمات في موقع فلاي إن الشهير وغيرها من مواقع حجز وطيران مختلفة.

 

الحجز في فنادق اسطنبول على البحر:

تطبيق المطار يوفر لك أسعار مخفضة ومن خلاله يمكن الحجز في فنادق اسطنبول على البحر مع كود خصم مطار الذي نقدمه للعملاء مجانًا في منصة كل الكوبونات الشهيرة.

3- فندق رينسانس اسطنبول بولات البسفور:

هذا الفندق من أفضل فنادق اسطنبول على البسفور وهو من أشهر الفنادق الفاخرة في تركيا ذو خمس نجوم لموقعه الممتاز في منطقة يسيلورت حيث يتميز بأنه قريب جدا من الشاطئ مما يمنح العملاء إطلالات مميزة على البحر، يتوفر في الفندق خدمة واي فاي، مكاتب، شاشات تليفزيون، الآلات لتحضير القهوة مع خدمة غرف مميزة.

كما يشمل الفندق صالة ألعاب رياضية، مسبح داخلي، وبار لتقديم مشروبات الكوكتيل للنزلاء، ويوجد به موقف للسيارات، عبر تطبيق المطارات احجز فيه بسعر 3886.66 وهو سعر ليلة واحدة للفرد بعد الخصم عند الحجز عبر تطبيق المطار.

4- فندق ميركيور اسطنبول سيتي البسفور:

هذا الفندق الفاخر يقع على بعد 3 كم فقط من طولمة باغجة، 9 كم من متحف قصر طوب قابي و10 كم من المتاجر الكبرى في جادة الاستقلال، كما أنه مزود بغرف وأجنحة متاح بها خدمة واي فاي وشاشات عرض، متاح بالفندق حمامات سباحة داخلية، الآلة صنع الشاي والقهوة كما تتوفر به شرفات للجلوس.

وعلى المستوى العملي يوفر الفندق فيه موقف سيارات خاصة مجاني، مهيأ لاستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة، وقريب جدا من اسطنبول أي مركز المدينة وسعر الليلة فيه 3636.60 ريال سعودي فقط للفرد الواحد.

5- هيلتون اسطنبول بوسفروروس:

يعد هذا الفندق من أكثر الفنادق الممتازة حيث يشتهر بموقع مركزي فهو أكثر فندق قريب من فنادق اسطنبول تقسيم لأنه على بُعد 10 دقائق فقط من ميدان تقسيم بالإضافة إلى إطلالات الغرف المميزة على مضيق البسفور، مع خدمات الفندق المميزة.

كذلك تتوافر بالفندق خدمة واي فاي لكل الغرف بسرعة عالية، متاح فيه موقف خاص للسيارات مجاني، يوفر للعملاء خدمات فندقية مميزة، فيه حمام سباحة كبير داخلي، صالة جيم، وبار للمشروبات، بادر في الحجز عبر تطبيق المطار بسعر 2805.48 لكل ليلة بعد الخصم وهو سعر شامل قيمة التذكرة.

6- فندق ذا سناب نيشانتاشي:

ايضا هذا الفندق قريب بشكل كبير من شارع الاستقلال فهو يقع على الجانب الآخر من ويلفريد تاشكشلا وهو قريب جدا من المتاجر والمولات، يوفر الفندق كل وسائل الراحة على مدار اليوم لتوفير أفضل خدمة فندقية للنزلاء فيه.

كما يوفر الفندق خدمة واي فاي سريعة في كل مكان في الفندق، متاح فيه آلات لصنع القهوة والشاي، كما يتوفر فيه شاشات تليفزيون، هناك بارات صغيرة للمشروبات، موقف سيارات برسوم رمزية مدفوعة، يناسب النزلاء من ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوفر خدمة غسيل الملابس النزلاء، يمكنك القانون فيه بسعر 4444.81 ريال سعودي شامل سعر الطيران.

 

فنادق اسطنبول خمس نجوم:

احجز في فنادق اسطنبول خمس نجوم عبر موقع فلاي إن الشهير واستفد من أعلى نسب تخفيض ممكنة على قيمة التذكرة والحجز الفندق عبر أكواد الخصم من كل الكوبونات.

 7-أجنحة تي زد إل:

هذا الفندق من أكثر فنادق اسطنبول المنزلية والذي يحصد أعلى تقييمات فهو يقدم خدمة مواقف للسيارات، خدمة واي فاي في كل أجنحة الفندق، خدمات فندقية مميزة، وفيه بار للمشروبات، ويقع هذا الفندق في شيلي في اسطنبول أي في مركز المدينة، وهو فندق خمس نجوم يمكنك الإقامة فيه بسعر 4461.64 بعد الخصم مما يوفر لك أموال ضخمة.

8- فندق ومركز موتمرات هيلتون إسطنبول بومونتي الشهير:

هذا الفندق من أكبر الفنادق في شيشلي في اسطنبول ويبعد فقط 5.5 كم عن وسط المدينة، يحتوي الفندق على سبا حاصل على جائزة عالمية مع خدمات أخرى، حيث توفر إدارة الفندق مسبح داخلي وصالة ألعاب رياضية، خدمات فندقية تهدف لتوفير كل الراحة اللازمة للنزلاء، بار لأفضل المشروبات، مع خدمة واي فاي مجانية وسريعة كل هذا بسعر 3799.22 ريال سعودي لكل ليلة بما فيها سعر تذكرة الطيران.

9- هيلتون اسطنبول كوزياتاجي:

هذا الفندق من أكثر فنادق اسطنبول المميزة فهو يقع في مبنى عصري في برجين عن بعد 20 كم عن آيا صوفيا وصهريج البازيليك، فيه نوافذ زجاجية من السقف حتى الأرض لتوفير إطلالات مميزة للنزلاء، كما يوفر النزيل خدمة واي فاي سريعة، آلات صنع القهوة والشاي، شاشات تليفزيون، بارات صغيرة للمشروبات وخدمة للغرف، ومواقف مجانية للسيارات، مع فطور مجاني، بالإضافة إلى منتجع صحي، حمام سباحة وصالة ألعاب كل تلك الخدمات بسعر 3340.38 ريال سعودي فقط لكل ليلة.

10- فندق كراون بلازا اسطنبول:

أما هذا الفندق فهو يطل فقط على المياه من كل الجوانب ويتميز ياطلالات عصرية فيه وألوان زاهية في غرف المعيشة والنوم، كما أنه مزود بخدمة واي فاي وخدمات فندقية وخدمة الغرف، كل غرفة بالفندق فيها شاشات تليفزيون كبيرة، الآلة صنع الشاي والقهوة، وجبات فطور مجانية، خدمة مواقف للسيارات بشكل مجاني، وبار للمشروبات والكوكتيل، يمكن الحجز فيه بسعر 3929.94 ريال سعودي للفرد في كل ليلة.

الحجز في أجمل فنادق اسطنبول بسعر مخفض:

يمكن للعملاء الحجز في أجمل فنادق اسطنبول بسعر مخفض بكل سهولة عبر التنزيلات والتخفيضات التي تقدمها أشهر مواقع وتطبيقات الخصم مثل تطبيق المطار، أو موقع فلاي إن للحجز أون لاين، كما نشير إلى إمكانية الحصول على نسبة خصم مضمونة بشكل إضافي عبر أكواد الخصم التي توفرها منصة كل الكوبونات كالتالي:

كود خصم فلا أن:

نوفر في كل الكوبونات كود خصم فلاي إن ليمنحك نسبة تخفيض بشكل إضافي على قيمة الحجز على أي فنادق من فنادق اسطنبول وهو ما يساعدك في قضاء عطلة مميزة في أفضل 10 فنادق في تركيا بأقل الأسعار.

كود خصم طيارة:

اختر من بين أفضل 10 فنادق 5 نجوم في إسطنبول وقم بالحجز عبر كود خصم المطار لتحصل على سعر أقل لليوم عبر هذا الكود الذي يمكن لأي عميل الحصول عليه وتفعيله للاستفادة من نسبة خصم مضمونة أثناء الحجز في الفندق.

كل الكوبونات
Logo