أفضل موقع عطر أصلي موثوق بأكبر خصم

رايك0
رايك0

أفضل موقع عطر أصلي موثوق بخصم

عند تسوقك لشراء عطرك المفضل ترغب بالحصول على عطر أصلي ذو رائحة جذابة وثبات عالي، ومن أكثر الأسئلة التي تجول في ذهنك عند تسوقك من أفضل موقع عطر أصلي موثوق وكيف بإمكانك أن تفرق بين العطر الأصلي والعطر المقلد؟ خصوصاً بعد انتشار الكثير من العطور المقلدة في الأسواق كما تباع أيضا بنفس سعر العطور الأصلية، فكيف يمكنك التأكد من أن العطر الذي اشتريته أصلي أم لا.

أرخص موقع عطور اصلية ومضمونة:

في الآونة الأخيرة من الصعب أن تفرق بين العطر الأصلي والمقلد حيث يتم تعبئة العطر المقلد في نفس الزجاجة وبنفس الختم ونفس الكتابة لذا قمنا بوضع المقال لتعرف أهم الفروق بين العطور الأصلية والمقلدة وما هو أفضل موقع عطر أصلي موثوق.

هذا بالإضافة إلى ترشيحات لمتاجر يُمكنك طلب منها أرخص موقع عطور اصلية بسعر قليل ومن أي مكان.

≡ اقرأ أيضاً: موقع يعطيك كود خصم لماركات شهيرة 

هل يمكنك معرفة العطر الأصلي من خلال الباركود؟

الباركود رقم يوضح لك أين ومتى تم إنتاج العطر ومن المهم أن تعرف أن ذات العطر يمكن أن يتم تصنيعه في أكثر من مكان، لذلك قد يكون الباركود مختلف.

غالباً يعتبر الباركود من العلامات الفارقة في تحديد العطور الأصلية أو عطورات فرنسية من المزيفة ويمكن أن يساعدك على معرفة العطر المقلد؛ حيث يجب مطابقة الرقم الموجود على علبة العطر الخارجية مع الرقم الموجود على الزجاجة نفسها في حال عدم تطابق الرقمين فهذا دليل على أن العطر مزيف.

مكونات العطر الأصلي الجذاب:

يتم صناعة العطر الأصلي من زيوت النباتات مثل الفواكه والزهور لكي تعطي العطر نفس الرائحة التي يتم شمها عند الاقتراب من نبتة أو وردة مثل زيت الياسمين والفانيلا والعود والعنبر والمسك.

يتم تكوين مزيج من عدة زيوت أساسية في العطر الواحد لتنتج رائحة فريدة عن غيرها وتميز العطر الأصلي عن غيره، كما يقوم صانعي العطور بتجارب مزج كثيرة بين الزيوت للوصول لرائحة عطر مميزة بطرق وأساليب مختلفة لتستحق التجربة وثمنها الغالي!

ضمان موقع عطور أصلية من مكوناته:

موقع عطر أصلي

موقع عطر أصلي

في أي موقع عطور أصلية يتم مزج الزيوت الأساسية مع المذيبات التي من شأنها أن تذيب مكونات العطر لتسهل عملية الانتشار أثناء رش العطر من الزجاجة، كما أنه كلما زادت نسبة الزيت الأساسي مقارنة بالمذيبات ومكونات العطر الأخرى كلما ازداد تركيز وثبات العطر  لأطول فترة ممكنة!

هناك عدة أنواع مختلفة للتركيز في العطر الأصلي والذي تشتريه من موقع عطر أصلي موثوق حيث تكتب على علبة العطر بالشكل الاتي:

1)  Eau de Cologne – EdC:

الكلونيا تكون نسبة الزيوت الأساسية في مكونات العطر  2-5% مما يعني أن ثبات العطر سيدوم من ساعة إلى ساعتين على الأكثر يستخدم عادة للعطور الخفيفة مثل عطور الأطفال، يعتبر أقل العطور الأصلية تركيزاً وأقل ثباتاً.

2)  Eau de Toilette – EdT:

اي دي تواليت تكون نسبة الزيوت الأساسية في العطر الأصلي 5-10% وغالباً ما يدوم ثبات العطر عادة من 3-5 ساعات يعتبر هذا النوع الأكثر انتشاراً في الأسواق بسبب أسعاره المتوسطة في الغالب يستخدم بكثرة في العطور الرجالية.

3) Eau de Parfum – EdP

اي دي بيرفيوم تكون نسبة الزيوت الأساسية في هذا النوع بين 10-20% وفترة ثباته تدوم غالباً من 5-8 ساعات ونظراً لتركيزه وثباته العالي تكون أسعاره مرتفعة مقارنة مع الأنواع الأخرى وينتشر في الغالب هذا التركيز في عطور النيش والعطور النسائية.

4) Parfum:

بيرفيوم النوع الأكثر تركيزاً والأكثر ثباتاً والأغلى بالطبع وذلك لأن نسبة تركيز الزيوت الأساسية في العطر الأصلي تكون من 20-40% وبالتالي تدوم أكثر من 8 ساعات.

عطور فرنسية رخيصة بالمواصفات:

عند الوهلة الأولى لشرائك عطرك المفضل لن تدرك على الفور إذا ما كان العطر أصلي أم مزيف بسبب التشابه الكبير بينهما والتقليد باحترافية من قبل الشركات التي تصنع نفس العطر الأصلي، من خلال الصور سنريك الفرق بين العطور الأصلية والمزيفة:

  • غلاف العبوة بختم.
  • وصلات الغلاف لإحكام الإغلاق.
  • هيكل من الورق المقوى كضمان.
  • الملصقات وطريقة الكتابة على العلبة مضبوطة.
  • التصميم الخاص بالشركة.
  • لون العطر كما توفره الماركات المُصنعة له.
  • غطاء الزجاجة له تصميم راقي.
  • الرقم التسلسلي الخاص بالمنتج.
  • قارورة العطر من أجود الخامات.

إرشادات من موقع عطور فرنسية أصلية هامة:

مع انتشار العطور المزيفة والتي تشبه إلى حد كبير العطور الأصلية أصبح من الصعب تميز العطر الأصلي من المقلد هناك مجموعة من النقاط تساعدك في معرفة أن عطرك أصلي يقدمها لك أهم موقع عطور فرنسية أصلية ومن أهمها:

  • تكون علبة العطر الأصلي ملفوفة في سلوفان بلاستيك سميك.
  • يكون العطر مزيف في حال وجود أي رابط ثقيل مثل الغراء أو ختم بلاستيكي.
  • تابع كافة تفاصيل الإنتاج والتصنيع وابحث عن الشركة المستوردة للعطر وموثوقيتها.
  • اقرأ تفاصيل العطر بتمعن ولاحظ إذا كان هناك أي خطأ في الكتابة الاملائية في حال عدم وجود أي أخطاء فيكون العطر أصلي أما في حال وجود أخطاء يكون العطر مقلد.

موقع عطر أصلي رخيصة ومضمونة:

هناك بعض الأمور التي يجب عليك ملاحظتها بدقة حتى تعرف إذا ما كان العطر الذي قمت بشرائه أصلي أم لا.

وهل الموقع الذي اشتريت منه موقع عطر أصلي موثوق أم يجب عليك تغييره؟

من خلال ملاحظة نوعية وسماكة زجاجة العطر، الوضوح، هل بها أي خدوش أم لا، هل تحتوي زجاجة العطر فقاعات هواء عند رجها؟ في حال ظهرت فقاعات لفترة طويلة يكون العطر أصلي ومن موقع عطر أصلي موثوق غالباً وحسب تجارب الزوار والتعليقات سيتبين ذلك.

هل يتم رش العطر بسهولة؟

كما يجب امتداد الأنبوب الداخلي حتى أخر الزجاجة من السائل حتى لا يتسرب الهواء إلى العطر.

انتبه عند رش العطر على بشرتك ولاحظ إذا ظهرت أي أعراض جانبية في حال كان لديك حساسية ستشعر بحكة وسيظهر طفح جلدي ويكون العطر مقلد.

أكثر من موقع عطور سعودي مضمون:

فرصتك اليوم لشراء العطر الأصلي المفضل لديك بنسبة 100% ضعيفة للغاية بسبب قيام بعض الشركات بصنع عطور مقلدة قد تصل نسبة التطابق مع العطور الأصلية إلى 97% وحتى تتلافى شراء عطر قد يكون مقلد عليك البحث جيداً عن أفضلموقع عطور سعودي وموثوق.

تعتبر المتاجر الإلكترونية طريقة فعالة جداً حيث أن مواقع التسوق الإلكترونية تقدم لك فرصة حقيقة لتحصل على  العطر الأصلي ومن مصنعه الأساسي كما تقدم لك عروض وخصومات لتحصل على العطور الأصلية بخصومات أكثر من 30% تعرف على أفضل موقع عطر أصلي موثوق:

كود خصم نايس ون للعام الحالي:

استمتع بخصم كبير يغطي كل قائمة مختاراتك من العطور عند تطبيق كود خصم نايس ون الشامل كل الموقع بدون شروط يمنحك نسبة تخفيض جبارة ومجانية.

متجر نايس ون أصلي أونلاين:

أحد المتاجر الالكترونية المهتمة بتقديم عطور أصلية هو نايس ون أو تطبيق نايس ون من أفضل الشركات المصنعة ومن كافة أنحاء العالم تستطيع الحصول على عطرك المفضل أصلي وبخصم مميز من خلال تطبيق كود خصم نايس ون 20 الجديد.

أفضل عطور روز ماري أونلاين:

يمكنك الأن التسوق بأسعار مثالية على عطر روز ماري رجالي أو النسائي حيث يقدم لك موقع روزماري عطور جذابة وذات ثبات عالي جداً وبخصومات موفرة من خلال كود خصم روز ماري لهذا العام.

كود خصم عود ميلانو فعال:

يمكنك استخدام كود خصم عود ميلانو الفعال حالياً على منصة كل الكوبونات لتخفيض أسعار عود ميلانو دون مقابل.

عود ميلانو أونلاين:

إذا كنت من عشاق رائحة العود والعطور الشرقية الفخمة وتبحث عن موقع عطر أصلي موثوق فخيارك المميز للإهداء أو التعطر من عود ميلانوه المميز حيث ستجد تشكيلة واسعة ومميزة من الخيارات ذات الرائحة الزكية والعبقة من البخور والعود.

تطيب للعطور السعودية أونلاين:

تطيب السعودية هو أكبر موقع متخصص في العطور الأصلية والفاخرة والبخور والعود يقدم تشكيلة حصرية ومميزة من ماركات العطور المشهورة وبسعر مناسب جداً.

كوبون خصم تطيب الجديد:

استمتعي بشراء عطرك المفضل من أي ماركة عالمية وأصلي وبأرخص الأسعار في عروض تطيب الضخمة وأيضا من خلال كود خصم تطيب أصلي.

باث اند بودي السعودية أونلاين:

إذا كنت تبحث عن أجمل الروائح الجذابة والجميلة في منزلك ومنطقة الحمام والممرات فعليك بشراءعطور باث اند بودي عنوانك الأول لشراء العطور الأصلية والزيوت العطرية، تسوق بأمان وثقة مع توفير وخصومات حصرية يقدمها لك الموقع من خلال كود خصم باث اند بودي 10٪ الموفر الحقيقي لأموالك.

كل الكوبونات
Logo