5 أفضل ساعات زايروس للنساء والرجال

حبيتSavedRemoved 0

5 أفضل ساعات زايروس للنساء والرجال

يفضل الكثير من الرجال والسيدات ارتداء الساعات خلال فترة الصباح أو العمل، الا أن الكثير أيضاً من الأشخاص يعتبرون الساعة من أهم الأمور المكملة للملابس حيث تضفي الساعات لمسة أنيقة على اطلالة كل شخص فينا فهي تمنحك شعوراً بالفخامة عند ارتدائها وتعطي انطباع راقي عنك.

إن كنت تبحث عن ساعات فاخرة أصلية بتصاميم عصرية فمتجرك الأول هو موقع زايروس، فخر الساعات العربية والاختيار الأمثل للرجال والنساء في الوطن العربي، نعم أنها الماركة الشهيرة زايروس للساعات، ماركة مميزة وقيمة تمنحك إحساساً بالشخصية الفريدة المميزة. تعرف على موقع زايروس وأفضل 5 ساعات زايروس للنساء والرجال بالإضافة الى كوبون خصم زايروس 2024.

ما هو موقع زايروس؟

شركة زايروس هي شركة متخصصة في انتاج ساعات مبتكرة بمواصفات قياسية، بالإضافة الى صناعة الإكسسوارات والعطور والحقائب لكل من النساء والرجال ولكن كانت الساعات هي أكثر ما اشتهرت به الماركة الشهيرة.

تأسست شركة زايروس عام 2010، من إنتاج شركة Sense Holdings لجعل أحلامك حقيقة، حيث تجمع بين متانة الساعات الكلاسيكية وحداثة التصاميم العصرية.

تمزج لك ما بين الابتكار والجاذبية والاتقان حيث تقدم لك ساعات جميلة ولها القدرة على تحمل مشقات وصدمات يومك، خلال فترة بسيطة تصدرت ساعات زايروس في مقدمة المنافسة القوية مع أشهر الساعات العالمية.

تتمتع ساعات زايروس بجودة خاماتها وشكلها الجذاب الأنيق، بالإضافة الى القدرة على تحمل ضغوط وأعباء الاستعمال في مختلف ظروف الحياة اليومية، حتى أنها أصبحت الاختيار الأول لرجال ونساء العالم العربي.

≡ اقرأ أيضاً: أحدث موديلات ساعات أون تايم مميزة

كود خصم زايروس الجديد:

تمتعي بخصومات هائلة عند شرائك أحد ساعات زايروس من خلال تفعيل كود خصم زايروس الذي يمنحك خصم يصل لأكثر من 30% على جميع أقسام المتجر بما فيها الساعات والعطور والحقائب وغيرها الكثير.

خصومات وتنزيلات مالية كبيرة أنت من تتحكمي بها مع كوبونات خصم زايروس الفعالة مئة في المئة التي تقدمها منصتنا إلي عملائها الكرام من العالم العربي استمتع بها وتسوق الساعات الأصلية بسعر مخفض.

أبرز المنتجات التي يوفرها موقع زايروس

أفضل ساعات زايروس

أفضل ساعات زايروس

  • الساعات
  • الاكسسوارات
  • الحقائب
  • العطور
  • الهدايا

5 أفضل ساعات زايروس النسائية

ساعة نسائية من الستيل بلون روز قولد

ساعة نسائية من ماركة زايروس تأتي بتصميم أنيق يتمتع بلمسة أنثوية ساحره، تتكون من سوار من الستانلس ستيل باللون الروز قولد، تأخذ الشكل المربع بلون أخضر صدفي، يحتوي ميناء الساعة على عدد من فصوص الزيركون اللامعة لتزين مكان الأرقام، كما أضيف رقمين باللغة العربية ليزيد من أناقة الساعة.

تصميم الساعة مناسب للارتداء اليومي وفي العمل حيث البساطة تجتمع مع الأناقة.

ساعة نسائية بسير ستيل بلون ذهبي

ساعة نسائية من ماركة زايروس تأتي بتصميم عصري جذاب، ساعة بسير مطلية باللون الذهبي وبميناء على شكل مستطيل ملون بالأبيض مع بعض التفاصيل الأنيقة لتميز الساعة بتصميم عصري عملي ويومي.

نسقي هذه الساعة مع إطلالتك اليومية سواء كانت رسمية أو كاجوال فهي مناسبة لجميع الأجواء.

ساعة ستيل نسائية بلون فضي

ساعة نسائية من ماركة زايروس تأتي تصميم كلاسيكي راقي، ساعة ناعمة من الستانلس ستيل باللون الفضي، مصممة خصيصاً لتمنحك نعومة وبساطة، تتمتع بميناء مربع يتزين بأرقام عربية مع إضافة اسم الماركة بالعربي أيضاً وزينت ببعض فصوص الزركون لتوضح مكان الأرقام.

ميناء الساعة يأتي باللون الأزرق مع إطار مرصع بفصوص الزركون اللامع لإضافة لمسة جمالية براقة، يمكنك ارتدائها مع جميع إطلالاتك لتبرزي أصالة وتصميم الساعة الكلاسيكية.

ساعة ستيل نسائية بلون ذهبي وفضي

ساعة نسائية من ماركة زايروس بسير مصنوعة من الستانلس ستيل تأتي باللونين الذهبي والفضي، مصممة بطريقة مبتكرة تجمع بين الاناقة والتفرد، تتميز هذه الساعة بالميناء الهندسي باللون الأزرق، مزينة ببعض فصوص الزركون الأخاذ بدلاً من الأرقام، بكل تأكيد ستكون هذه الساعة هي الخيار الأنسب لارتدائها في جميع أوقاتك.

ساعة نسائية ستيل باللون الذهبي

ساعة نسائية من ماركة زايروس بسير مصنوعة من الستانلس ستيل تأتي باللون الذهبي الراقي، بتصميم يجمع بين الجاذبية والفخامة، تتميز الساعة بميناء هندسي باللون البني، مع بعض فصوص الزركون التي تزين مكان الأرقام، ساعة مناسبة لجميع الاطلالات وفي النهار والليل ولجميع المناسبات.

5 أفضل ساعات زايروس الرجالية

ساعة رجالية ستيل بلون فضي وروز قولد

ساعة رجاليه مصممة بطريقة عصرية، تأتي بسوار من الستانلس ستيل باللون الفضي والروز قولد، تتمتع بلمسة من الفخامة مع طابع كلاسيك جذاب، تتميز بميناء باللون الأزرق الأنيق مع أرقام باللغة العربية لتعزز الأصالة والرقي في إطلالتك.

خيارك الأمثل لإطلالة عملية مفعمة بالحيوية طوال اليوم، مناسبة لأجواء النهار سواء في العمل أو الجماعة كما أنها تمنحك مزيداً من الأناقة في الاطلالات المسائية.

ساعة رجالية بسير ستيل بلون فضي وذهبي

ساعة رجالية من ماركة زايروس بسير مصنوعة من الستانلس ستيل متوفرة بلونين الفضي والذهبي، تتمتع بتصميم كلاسيكي بطابع عصري، مصممة خصيصاً للرجل العصري الذي يبحث عن الأناقة والرقي، مع ميناء أزرق يتزين بتفاصيل بارزة تميزك عن غيرك، مع نافذة صغيرة لعرض التاريخ، تعكس الإطلالة الكلاسيكية القديمة للرجل العصري، يمكنك اضافة الساعة لإطلالاتك اليومية من أجل الحصول على حضور قوي وطلة متميزة.

ساعة رجالية ستيل باللون الأسود

ساعة رجالية من ماركة زايروس بسير مصنوعة من الستانلس ستيل مطلية باللون الأسود، تأتي بتصميم كلاسيكي بطابع عصري يميزك بشخصية متفردة، صممت للرجل العصري الأنيق الذي يبحث عن التميز في اطلالته.

ميناء الساعة باللون الأسود الملكي ومزين بإطار نحاسي مزخرف بحروف عربية مع نافذة صغيره لعرض التاريخ، يعكس تصميم الساعة الأصالة والرقي ويمزجها مع فخامة الخط العربي، يمكنك تنسيق الساعة مع جميع إطلالاتك اليومية لطله بهية وجذابة.

ساعة رجالية من الستيل باللون الفضي

ساعة رجالية من ماركة زايروس تأتي بتصميم سوار من الستانلس ستيل مطلي باللون الفضي، تتميز الساعة بالميناء الدائري باللون الأزرق مع بعض التفاصيل مثل العدادات لتضيف لمسة من الأناقة على اطلالتك العصرية.

هذه الساعة مصممة بشكل عصري خفيف ليلائم مختلف أوقاتك، خيارك الأمثل لطله عملية مفعمة بالحيوية، يمكنك ارتدائها في النهار أو الليل وحتى عند التنزه مع أصدقائك وخلال اجتماعاتك في العمل.

ساعة رجالية من الستيل باللون الأزرق

ساعة رجاليه من ماركة زايروس تأتي مع سوار من الستانلس ستيل باللون الأزرق، تتمتع بتصميم شبابي تناسب إطلالة ذكورية مليئة بالحماس والشغف كل يوم، تأتي مع ميناء كبير بألوان متدرجة تبرز أناقة وجمال الساعة، مناسبة للارتداء اليومي وفي المناسبات.

تمتع بستايل متكامل من خلال إضافة الساعات الراقية الى تفاصيل أطلالتك، اختر من بين تشكيلة واسعة من ساعات زايروس التي تمنحك جاذبية ملفتة للأنظار، لا تنسى تفعيل كود خصم زايروس للحصول على خصومات إضافية عند الشراء.

كوبون خصم زايروس فعال للكل:

احرص علي نسخ كوبون خصم زايروس القوي من منصتنا واحصد الكثير من التنزيلات المالية والخصومات علي كل ما تشتري من موقع الساعات الأصلية زايروس المميز.

كيف تستخدم كود خصم زايروس لأقوي الخصومات؟

بسهولة ستتمكن من حصاد نسب الخصم الإضافية بنقرة زر واحدة منك علي كوبون خصم زايروس الجديد وفورا سوف تحصل علي الخصم المالي فور تطبيق الكود ولصقه في مربع كوبونات زايروس الصحيح.

كل الكوبونات
Logo