الكوتش أفضل تطبيق نظام غذائي صحي

حبيتSavedRemoved 0
رايك0
80% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك0
80% توجه للمتجر
نسخ الكوبون

أفضل تطبيق نظام غذائي صحي الكوتش

إن تطبيق الكوتش يُعتبر واحد من أفضل التطبيقات التي توفر برنامج تصميم جدول غذائي للحصول على وزن وجسم مثالي على يد مجموعة من أمهر المُدربين والمُتخصصين في مجال الصحة والتغذية، فقط قُم بتنزيل التطبيق على جوالك الشخصي واحصل على خدماته الفورية بأقل الأسعار المُمكنة عبر كود الخصم الذي نمنحه لك. 

الكوتش تطبيق شرح وأهم التفاصيل: 

بفضل الكوتش تطبيق أصبح من السهل ممارسة أي تمارين رياضية في المنزل أو حتى الجيم بهدف الحصول على برنامج غذائي صحي بتكلفة ليست ضخمة، كما ننوه أنه يتم متابعة النتائج التي تتوصل لها أول بأول من خلال هذا التطبيق الرائع.

فقط خد خطوة تنزيل تطبيق الكوتش على جوالك وسجل فيه للحصول على خدمات تطبيق برنامج غذائي بأسهل طريقة مُمكنة وأيضا بأقل قيمة للاشتراك.

اقرأ أيضاً: اختار مدربك الشخصي من تطبيق الكوتش

كوبون خصم الكوتش مُجرب: 

عبر كوبون خصم الكوتش الذي نمنحه لك يُمكنك اختيار أي خدمة من ضمن الخدمات التي يمنحها لك التطبيق وأيضا الحصول عليها بسعر رمزي أو بمعنى أصح سعر أقل من السعر الذي تظهر لك به في التطبيق وذلك عبر الخصومات التي يمنحها لك بشكل فور بمجرد لصق رمزوه.

شارك الكود مع أفراد أسرتك والأصدقاء للاستفادة من نفس الخصم عند اختيار خدمات الكوتش سواء من التطبيق أو الموقع دون أي مقابل مالي أو رسوم مالية.

تطبيق الكوتش السعودية الغذائي: 

في بادئ الأمر نوضح ان تطبيق الكوتش السعودية يُعد من أفضل التطبيقات الغذائية التي تُساعدك في الحصول على وزن مثالي من خلال تمارين زيادة الوزن، إنقاص الوزن أو حتى تثبيته، وذلك من خلال تطبيق نظام غذائي لزيادة الوزن أو حميات فعالة للتخسيس أو لثبيت الوزن على يد أشهر المُختصين في المجال.

ونوضح أن أغلب العملاء تفيد بأن تجربة تطبيق الكوتش من أكثر التجارب النافعة والمؤثرة، وذلك بسبب النتائج الفعالة التي يصل لها العملاء في أقل وقت بمجرد الاشتراك فيه، بالإضافة إلى عديد من المميزات التي يُقدمها موقع لعمل نظام غذائي أو التطبيق بشكل مُستمر.

تقييم تطبيق الكوتش وخدماته: 

وفي واجهة الموقع وكذلك التطبيق سوف تجد ما يُطلق عليه اسم تجربتي مع برنامج الكوتش وفيها ستجد عديد من الآراء عن خدمات الموقع أو التطبيق، والتي أغلبها إيجابية مئة بالمئة وتشيد إلى النتائج السريعة جدًا التي يصل لها العملاء بمجرد الاشتراك في التطبيق.

كما نُشير إلى أن هذا التطبيق يوفر خدماته لزيادة الوزن أو التخسيس في عديد من دول العالم العربي من ضمنهم مصر وأيضا جمهورية مصر العربية عبر الموقع الرسمي الخاص به على الإنترنت وأيضا من خلال التطبيق للجوالات الشخصية المحمولة.

تحميل تطبيق الكوتش على الجوال: 

أما بخصوص تحميل تطبيق الكوتش على الجوالات الشخصية نشير إلى توافر نُسختين من التطبيق واحدة للهواتف بأنظمة أندرويد تجدها على جوجل بلاي، ونُسخة أخرى لهواتف الآي فون تتوافر في بلاي ستور.

ادخل على أي منهما حسب نوع جوالك الشخصي وانقر على أيقونة التنويل، وخلال دقائق معدودة يتم تنزيل الجوال على محمولك الشخصي، الأمر الذي يسهل استخدام التطبيق في الجيم، المنزل، أو في أي مكان للقيام بتمارينك البدنية في أي وقت.

ما هي أهم أقسام التطبيق؟ 

كما نشير إلى أن التطبيق يُقدم أكثر من خدمة للعملاء سواء من الموقع أو التطبيق، والتي تجدها في أقسام مُختلفة في واجهة أي منهما ويتم تصنيفها كالآتي: 

قسم التغذية الصحية: 

وتجد فيه وجبات غذائية صحية يُمكنك طلبها أونلاين عبر هذا القسم، والتي تتوافر بأسعار معقولة ومناسبة جدًا للكل في كافة الأوقات. 

بالتالي يمكنك بسهولة اتباع روتين صحي مميز يقدمه نخبة من الخبراء في مجال التغذية العلاجية، وجبات مناسبة للنظام الصحي الخاص بك تحصل عليه في مدة أنت من تحددها.

رُكن المُكملات الغذائية: 

والذي يتوفر به عدد من المكملات والفيتامينات الطبية والتي لا تسبب أي ضرر عند الاستخدام، مع الأخذ في الاعتبار المُتابعة التي يوفرها لك القائمون على التطبيق. 

قسم التخسيس والرشاقة: 

وهذا القسم مُخصص للوصفات الصحية والطبخات التي تُساعد على الحفاظ على الوزن، زيادته أو إنقاصه، مع كثير من التمارين والتدريبات التي يُمكن لأي عميل عربي الاشتراك بها بكل سهولة في أي وقت. 

شرح برنامج الكوتش وأهم مميزاته: 

كما أوضحنا في السابق أن برنامج أو موقع الكوتش يُعتير واحد من أشهر البرامج في كثير من دول العالم العربي التي تساعد بشكل كبير في الحصول على جسد صحي وأيضا وزن مثالي، وذك من خلال ما يُقدمه من نصائح وتمارين للعملاء في هذا المجال على يد مُختصين، علاوة على ذلك يحصل العميل على كثير من المميزات بمجرد الاشتراك في هذا التطبيق والتي يتمثل أهمها فيما يلي:

  • يوفر هذا التطبيق خدمة سريعة جدًا للحصول على أنظمة غذائية من خلاله بشكل سريع عكس أي تطبيق آخر.
  • كافة الأنظمة الغذائية وبرامج التمارين المتوفرة داخل التطبيق تم إعدادها من قبل مُختصين في هذا المجال.
  • يُمكن لأي عميل تسجيل وزنه وطوله في هذا التطبيق وأيضا نسبة الدهون في الجسم وتحديد المناطق التي ترغب في تنزيل الوزن بها للحصول على نتائج دقيقة.
  • ويُمكن للعميل كذلك تحديد الوجبات التي يرغب بالحصول عليها أو اختبار وصفات لتحضيرها في المنزل حيث يُعتبر التطبيق من تطبيقات التغذية المُتكاملة.
  • سوف يتم إشعارات لك باستمرار بخصوص التمارين التي تقوم بها وأيضا النتائج والتغير في، وهو ما يضمن لك متابعة دورية بمجرد الاشتراك في التطبيق للوصول للنتيجة المرغوبة في أسرع وقت.
  • تتوفر بالموقع والتطبيق مدونة كبيرة والتي يتوفر بها عديد من المقالات بخصوص الوزن المثالي، فقدان الوزن، خسارته وكل ما تحتاجه في هذا الموضوع.
  • بفضل هذا التطبيق يُمكن للمشترك القيام بأي تمارين رياضية وتدريبات في أي مكان.
  • يتوفر في التطبيق تمارين وتدريبات من خلال مقاطع الفيديو مع إرشادات صوتية مع كل تمرين.
  • يمكنك اختيار المدرب الخاص بك في تطبيق الكوتش وممارسة الرياضة والتمارين في الوقت المناسب لك.

خصم اشتراك الكوتش للجميع: 

ويحرص هذا التطبيق الشهير في العالم العربي على تقديم خصم اشتراك الكوتش لكل العملاء وذلك عند التسجيل له لأول مرة، وهي نسبة خصم ثايتة لأي عميل يُقرر الاشتراك في التطبيق لأول مرة.

وهو ما يُمكنك من الحصول على أي خدمة من خدمات الوزن والتغذية التي يُقدمها لك الكوتش بسعر أقل من السعر الذي يظهر لك في الموقع أو التطبيق الخاص بالشركة عن التسجيل لأول مرة فيه، ناهيك عن الخصم الأكبر الذي تحصل عليه مع أي كود خصم صحيح على الخدمات الخاصة بشركة الكوتش والتي نوفرها لك في منصتنا.

الدفع عبر البطاقات الائتمانية أي الفيزا كارد أو ماستر كارد. 

كما يُمكن للعملاء الدفع عبر جوالات الكاش والتي تختلف حسب كل بلد.

وأيًا كانت الطريقة التي سوف تختارها نوضح أنه خلال تلك الطرق يُمكنك بكل سهولة تطبيق كود خصم الكوتش وتقليص سعر أي برنامج للتغذية سوف تختاره بفضل الخصم الذي يمنحه لك الكود.

هكذا تناولنا كل التفاصيل بخصوص موضوع تطبيق الكوتش للتخسيس، تحميله، شرحه، أهم الخصومات فيه، وما يقدمه لك أيضا من مميزات وخدمات.

كل الكوبونات
Logo