بكجات العناية والجمال من لوك فانتاستك

حبيتSavedRemoved 0
رايك0
رايك0

بكجات العناية والجمال لوك فانتاستك

هل هناك أجمل من الحصول على أكثر من مستحضر للتجميل في مجموعة واحدة ومن البراند التجاري المفضل لك، بكجات العناية والجمال توفر لك مجموعة متكاملة من منتجات العناية بالبشرة لتحل أكثر من مشكلة جمالية.

لوك فانتاستك للعناية:

تسهل عليك مجموعات العناية بالبشرة الروتين الخاص بك لكونها تحتوي على أكثر من منتج في باكج واحد، كثيرة هي بكجات العناية والجمال المتوفرة، لكن ليست كلها منتجات ذات جودة عالية وفعالة.

لذلك لنسهّل عليكِ نقترح لك متجر لوك فانتاستيك الذي يوفر لك أفضل مجموعات العناية بالبشرة بالإضافة الى بكجات العناية بالشعر لتهتمّي بجمال وجهك وشعرك من خلال شراء مجموعة واحدة.

≡ اقرأ أيضاً: أفضل طرق العناية بالبشرة لوجه مشرق

أهم أدوات العناية بالجمال:

بالتأكيد ليس هناك أي وقت للقيام بجلسات العناية والجمال في مراكز التجميل بسبب أعمال المنزل وعملك الخاص لكن بشرتنا بحاجة للتدليل أيضاً من وقت لأخر للحصول على مظهر بشرة صحي ومشرقة.

خصصي وقتاً لك خاص فقط باهتمامك بنفسك وبشرتك وشعرك وفي منزلك دون الحاجة للذهاب لصالونات التجميل، نعم جهزي سبا خاص في بيتك، كل ما أنت بحاجة له هو بعض أدوات العناية والجمال، نقدم لك بعض من اقتراحاتنا التي يُمكنكِ الحصول عليها أونلاين…

أفضل أدوات العناية بالبشرة بالمتجر:

اهتمامك ببشرتك لن يحتاج منك أي مجهود أو تكاليف بعد اليوم مع وجود أدوات العناية بالبشرة التي يمكنك اقتنائها أونلاين وعمل جلسات تنظيف في بيتك ومنها:

  1. أداة ديرما رولر الأمريكية بثلاثة رؤوس
    أداة الديرما رولر هي أداة احترافية في تحفيز انتاج الكولاجين في بشرتك ليمنحها اشراقة ولمعان وحيوية تأتي الأداة بثلاث رؤوس مختلفة الحجم لتناسب كافة مناطق البشرة.
  2. جهاز تنظيف وتقشير البشرة
    جهاز تنظيف وتقشر البشرة يُعتبر أقوى من الفرشاة العادية، كل ما عليك فعله هو وضع الغسول الخاص بنوع بشرتك على شعيرات الجهاز ثم قومي بتمريره على وجهك ليقوم بتنظيف وإزالة كافة الأوساخ والبكتيريا العالقة في مسام وجهك.
  3. طقم فرش مكياج كامل
    لتحصلي على مكياج مثالي أنت بحاجة الى طقم فرش مكياج كامل سواء أكنت خبيرة تجميل أم تعشقين تطبيق الميك أب بأشكال مختلفة، لا تترددي في اقتناء مجموعة فرش المكياج لتطبيق مكياجك بأسهل الطرق ستجدين فرشاة البلاشر والأيشادو والهايلايتر وحتى فرشاة ترتيب الحواجب والكثير للحصو على مظهر أنيق.
  4. جهاز يعمل على إزالة الرؤوس السوداء من الوجه
    ان كنت تعانين من الرؤوس السوداء فجهاز تنظيف البشرة هو حلك الأفضل حيث يعمل على إزالة الرؤوس السوداء بالإضافة الى تنظيف بشرة وجهك من الدهون والافرازات الزائدة وتقشيرها لتصبح مشرقة وحيوية بالإضافة الى تقليل احتمالية ظهور الحبوب.

منتجات في متجر لوك فانتاستك للعناية:

من خلال بكجات العناية والتجميل التي يوفرها لك عالم غزل تحصلين على مجموعة من أحدث المنتجات بسعر مخفض، مجموعة متكاملة من المنتجات بين يديك في باكج واحد فقط تعرفي عليها:

مجموعة فيراند وايت الزرقاء::

صابون من ايكسكلوسيف لتبيض وتفتيح الجسم من فير اند وايت، سيروم تفتيح وتوحيد لون البشرة من اكسكلوزيف للوجه والجسم، لوشن من ايكسكلوسيف لتبيض وتفتيح الجسم.

بكج غزل:

يحتوي الباكج على مجموعة مميزة من أفضل مستحضرات التجميل والميك اب بالاضافة الى مجموعة فرش مكياج من كوستال سنس – 12 فرشاة والبيوتي بلاندر والعديد من المنتجات التي تساعدك في تطبيق مكياجك بأفضل الطرق.

بكج التفتيح والإشراق:

يحتوي على صابونة تقشير من فير أند وايت، كريم تفتيح البشرة فير اند وايت، لوشن فير اند وايت حليب للجسم لإزالة البقع الداكنة، سيروم التبييض من فير اند وايت، غسول لتنظيف وشد البشرة ويعالج ويمنع ظهور البثور والرؤوس السوداء.

بكج النضارة:

يحتوي على سيروم حمض الهالورينك للوجه من ماركة اوز ناتشورال، غسول فيتامين سي من اوز ناتشورال، أداة ديرما رولر لشد البشرة، سيروم فيتامين سي من اوز ناتشورال.

بكج العناية المتكاملة:

يحتوي على: قناع الوجه الأسود من ريل واتر من جيجون، مرطب شفاه من فازلين روز ميني، زيت بزبدة الكاكاو للعناية المكثفة من فازلين، جوارب لتقشير القدمين من أم بيوتي، بخاخ مرطب بالأ لوفيرا من نيتشور ريببلك، مقشر بحبيبات البيكينج باودر يعمل على تنظيف المسام من ماركة أتيود هاوس، مقشر السكر، مصنع من زيت الارغان والقهوة من ماركة جاردن أوليان، صابون بلدي مغربي بزيت الأرغان من ماركة جاردن أوليان.

بكج التألق:

يحتوي على تنت الشفاه والخدود من فولوريا، ملون الشفاه والخدود الشفاف من فولوريا يمنح شفاهك لون طبيعي وجذاب كما يعمل على ترطيب الشفاه بعمق بالإضافة الى أنه يعزز حالتها الصحية ويعمل على تجديدها، كما تمنحك تركيبته المميزة لون طبيعي يناسب كل درجات البشرة كما يدوم طويلًا، يمكنك تطبيقه قبل استخدام أحمر الشفاه أو الشفاه لوحده يعمل على تعزيز اللون أو على الخدين للحصول على لون أحمر خدود ساحر ويدوم من 2 إلى 3 ساعات.

لوك فانتاستك السعودية ومنتجات العناية:

بكجات العناية والجمال لوك فانتاستك

بكجات العناية والجمال لوك فانتاستك

متجر لوك فانتاستك هو من أفضل المتاجر الإلكترونية المشهورة في تقديم أفضل مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات الميك أب العالمية، أفضل منتجات على الاطلاق يمكنك الحصول عليها، بالإضافة الى منتجات العناية بالشعر المميزة والفعالة، كما يوفر العديد من أفضل منتجات العناية بالصحة واللياقة البدنية أصلي وموثوقة ومن أشهر الماركات العالمية على الإطلاق.

يضم الموقع علامات تجارية معروفة ومشهورة وأهم البراندات في عالم التجميل والصحة أصلية 100% للنساء والرجال في كافة مجالات العناية الشخصية والتجميل.

كود خصم لوك فانتاستيك للتوفير:

يقدم المتجر الكثير من التخفيضات والخصومات التي تصل بنسبة 45% على منتجات العناية بالبشرة بالإضافة الى منتجات العناية بالشعر احصلي وجه مشرق وشعر لامع بأسعار معقولة من خلال استخدام كود خصم لوك فانتاستيك المُوفر.

كوبون خصم لوك فانتاستك الشامل:

خصومات وتنزيلات على منتجات المرطبات والغسولات المخصصة للوجه والعينين بالإضافة الى منتجات تغذية البشرة المدعمة بالفيتامينات، لتوفير الحماية الكاملة لخلايا البشرة لها كما يوفر المتجر خصومات على أفضل منتجات كريمات مكافحة الشيخوخة المفضلة لدى الكثير من السيدات.

لوك فانتاستيك الإمارات ومنجاته:

يهتم المتجر أيضا بتوفير أحدث منتجات العناية بالشعر وأفضل مستحضرات وأدوات لتصفيف الشعر منها الشامبوهات وكريمات الشعر والمستحضرات الطبيعية مثل زيوت الشعر المناسبة لكافة أنواع الشعر، بالإضافة إلى توفير أحدث مصففات الشّعر والمملسات مثل بيبي ليس BabyLiss المعروفة، مع خصومات هائلة.

من أشهر المنتجات التي يوفرها لوك فانتاستك بالموقع أو عبر LOOKFANTASTIC app منتجات العناية بالشعر من ماركة فيليب كينجسلي، شامبوهات وكريمات الشعر ألتيرنا.

لوك فانتاستك للرجال:

يهتم المتجر أيضاً بتوفير منتجات العناية الخاصة بالرجال، توفر أحدث مستحضرات العناية بالشعر بالإضافة الى كريمات العناية بالبشرة والوجه إلى جانب كريمات وزيوت تستخدم ما قبل الحلاقة وما بعدها، أحدث أجهزة الحلاقة بين يديك من علامات تجاريّة معروفة مثل: Bulldog وAlpecin والكثير.

أشهر ماركات عالمية على موقع لوك فانتاستك:

  • ذي أورديناري The Ordinary
  • بيكسي PIXI
  • لوريال باريس Loreal Paris
  • بيبي ليس BabyLiss
  • إن واي إكس بروفيشنال ميك أب NYX Professional Makeup
كل الكوبونات
Logo