اواني جرانيت اصلي من سيتروس السعودية

سيتروس
رايك0
10% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك0
10% توجه للمتجر
نسخ الكوبون

اواني جرانيت اصلي من سيتروس السعودية

حان الوقت لإضافة لمسة جمالية استثنائية على مطبخك القديم بالحصول على اواني جرانيت اصلي من سيتروس السعودية، أعيدي تنظيم أداوت الطهي الخاص بك مع حلول شهر رمضان المبارك واختاري ما يساعدك في اعداد ألذ الوصفات الشهية في وقت قصير.

من المعروف أن في شهر رمضان تعد المرأة أصناف من الوجبات المختلفة على مائدة الإفطار وتكثر فيه العزائم وموائد الإفطار وتجمعات العائلة لذا تحتاج كل ربة منزل الى ما يساعدها على انجاز مختلف الأطعمة قبل أذان المغرب.

سيتروس المنزل موقع:

موقع سيتروس المنزل عالم التسوق وفر اواني جرانيت اصلي من خامات عالية الجودة موصلة للحرارة لضمان الطهي بأسرع وقت وأقل جهد، مجموعة كاملة من 10 قطع تناسب جميع الأطعمة والمأكولات من الدجاج والأسماك والمقالي والشوربات.

في البداية عليكِ أن تعرفي أن هذه الأواني ما هي إلا عبارة عن طبقة كربون رفيعة، مطلية بطبقة عازلة من البورسيلين والمينا، ليضمن لك عدم تفاعل المواد المصنعة مع الطعام، وبالتالي تقديم وجبان آمنة صحياً لعائلتكِ. قبل أن نتعمق في الحديث عن أفضل أواني طبخ جرانيت لنتعرف على موقع سيتروس عالم التسوق.

≡ اقرأ أيضاً: هل منتجات سيتروس مضمونة وطريقة للتوفير

عروض سيتروس للمطبخ المُميزة:

مطبخك هو مملكتك التي تقضي بها أغلب وقتك من أجل تحضير ألذ الوجبات لعائلتك، وفي شهر رمضان المبارك وفي غيره من مناسبات يعد المطبخ من أكثر الأماكن المزدحمة بأواني الطبخ وأطباق التقديم والأطعمة والخضار التي يتم تجهيزها قبل وقت لتخزينها، الأمر الذي يجعلك تقضين معظم وقته فيه لكن ليس بعد اليوم.

كود خصم سيتروس 50 ريال وأكثر:

متجر سيتروس وفر لك مجموعة من أواني طبخ جرانيت التي تغنيك عن باقي أداوت تجهيز الطعام فهي تتمتع بخاصية توزيع الحرارة لطهي أسرع وطعم ألذ، كما وفر لك الموقع عروض رمضان سيتروس التي تمنحك خصم حتى 80% على كافة منتجات المتجر من بينهم أجهزة سيتروس الشهيرة، تسوقي الآن بأفضل الأسعار ولا تنسي تفعيل كود خصم سيتروس 50 ريال للحصول على تخفيض إضافي عند الشراء. تسوقي بكل متعة في رمضان.

عن سيتروس السعودية عالم التسوق:

موقع سيتروس السعودية هو موقع تسوق أونلاين يوفر مجموعة من أحدث أدوات المطبخ، يجمع كل ما تحتاج اليه كل سيدة من أواني الطهي ومستلزمات المطبخ والمنزل من الالكترونيات والأجهزة الكهربائية وأدوات الطبخ.

يقدم موقع سيتروس منتجات طبخ عالية الجودة تضمن لكل سيدة اعداد الطعام في وقت قصير وبألذ النكهات وبأقل جهد وتكلفة معقولة من خلال توفير عروض وتخفيضات هائلة عند التسوق عن طريق تفعيل كود خصم سيتروس لأول طلب 2024، خصومات فعالة على كافة منتجات المتجر وخصوصاً اواني جرانيت اصلي من أفضل الخامات عروض سيتروس مميزة بانتظارك اغتنميها الآن.

أفضل اواني جرانيت اصلي من سيتروس:

اواني جرانيت اصلي هي عبارة عن أواني مصنعة من الألومنيوم مادة النيكل، ثم يتم تغليفها بمادة الجرانيت، التي تعتبر مادة غير ضارة ولا تتفاعل مع الطعام تستخدم في اعداد مختلف أنواع الأطعمة وتساعد على طهي الوجبات في أسرع وقت بسبب خاصية توزيع الحرارة بالتساوي التي تتميز بها أوني الجرانيت عن غيرها من أدوات الطهي الأخرى.

يمكنك معرفة الحلل الأصلية من المغشوشة كالتالي، تكون حلل الجرانيت ذات سطح ناعم وأملس أما الحلل الرديئة تكون ذات سطح به نتوءات متباعدة كما تكون صغيرة الحجم وبارزة، موقع سيتروس يوفر لك أفضل أنواع أواني طبخ جرانيت بأقل سعر وأصلية ومضمونة، اليك أبرزها:

مجموعة اواني جرانيت اصلي من وينسور:

تتكون مجموعة أواني الطهي من وينسور من 10 قطع تتميز بالتصميم الرائع وطبقة داخلية من الجرانيت المقاوم لالتصاق الطعام ليضمن لك سهولة الاستخدام والتنظيف، كما تتميز هذه الأواني بالسعة الكبيرة حتى تتمكني من اعداد كميات كبيرة من الطعام في ذات الوقت.

تأتي هذه المجموعة بأغطية شفافة تتيح لك إمكانية رؤية الطعام ومتابعة عملية استوائه لضمان عدم حرقه ومعرفة هل نضج بما يكفي أم لا، مزودة بمقابض عازلة للحرارة تمنحك قبضة آمنة ومريحة أثناء الاستخدام.

مجموعة اواني جرانيت اصلي مع مجموعة التخزين:

أضيفي لمسة عصرية على مطبخك مع مجموعة اواني جرانيت اصلي من وينسور المكونة من 10 قطع مع 26 قطعة تخزين الطعام، تساعدك هذه المجموعة على طهي أطباقك الخاصة وتقديمها بطريقة جذابة.

تضم المجموعة الأدوات الأساسية اللازمة لتحضير مُختلف أنواع الأطعمة والأكلات اللذيذة، كما أنها تأتي مع أدوات إضافية من مجموعة تخزين الأطعمة لتساعدك على الانتهاء من تحضير الطعام بكل سهولة خلال وقت قياسي!

وعاء تحضير المقلوبة من ريلانس:

طبق المقلوبة من الأطباق الشعبية التي يجتمع على تناولها جميع أفراد العائلة حيث أنها تتكون من الأزر والدجاج والخضار المقلية والمتراصة فوق بعضها ليتم قلبها في النهاية وتقدم بطريقة رائعة وشهية.

لكن ماذا لو تم اعداد بأواني رديئة التصنيع فان جميع الطبقات ستلتصق في قاع الوعاء لذا وفر موقع سيتروس عالم التسوق وعاء تحضير المقلوبة المصنع من الجرانيت التي تضمن لك عدم التصاق الخضار وسهولة قلبها وانزلاق طبقات الخضار مع الدجاج مع الأرز كطبقة واحدة.

وعاء المقلوبة من ريلانس عملي مطلي بلون أزرق أنيق ويأتي مع غطاء من نفس اللون يمكنك قلبه على طبق المقلوبة الخاص بك مباشرة على الطاولة دون الحاجة إلى تغيير الوعاء!

مميزات اواني جرانيت اصلي من موقع سيتروس:

إن مميزات طلب اواني جرانيت اصلي لا حصر لها مُتاحة للكل بسعر مناسب خلال عروض سيتروس هذا الأسبوع خاصة، والأبرز من بينها الآتي:

أسعار معقولة:

يقدم موقع سيتروس أواني طهي جرانيت بأسعار مقبولة إلى حدٍّ كبير، كما تتميز أنّها ذات وزن خفيف، لذلك فهي مثاليّة لجميع السيدات خصوصاً كبيرات السن ممن يعانون من مشاكل في المعصم.

مقاومة للصدأ:

يقدم موقع سيتروس أواني مقاومة للصدأ حتى عند استخدامك المستمر لها، يضمن لك الموقع بقائها لفترة طويلة بجودة عالية بدون أن تصدأ.

معدن خامل:

تطلى أواني طبخ الجرانيت بطلاء البورسلين المعروف بأنه خامل، أي لا يتفاعل مع الأطعمة الحمضية وبذلك تضمنين تقديم طعام صحي لعائلتك.

سطح ناعم أملس:

تتمتع أواني سيتروس بسطح أملس ناعم يمكنك من تنظيفها بكل سهولة وبدون بذل أي جهد منك.

غير لاصقة:

تتمتع أواني الطبخ من سيتروس بمقاومة الالصاق أي لا يلتصق بها أي نوع من أنواع الطعام، كما أنّها لا تحتوي على أي مواد كيميائية ضارة مثل: الكادميوم والرصاص.

موصلة جيدة للحرارة:

تُصنع أواني الجرانيت من مواد موصلة للحرارة مثل الفولاذ الكربوني أو الألمنيوم التي تساعد على نضج الأطعمة في أسرع وقت.

أفضل 5 أنواع اواني جرانيت اصلي بالموقع:

هناك العديد من أنواع اواني جرانيت اصلي المستخدم في أواني الطبخ لذا عليك اختيار أفضل الأنواع منها لضمان بقائها لأطول فترة ممكنة بالإضافة الى الجودة العالية وأمنة صحياً اليك أفضل أنواع أواني الجرانيت:

أواني (Braletti Granito):

تتميز هذه الأواني من خلوها من حمض البيرفلوروكتانويك والفلورو إيثيلين، التي تتفاعل مع الأطعمة وتسبب التسمم، تتمتع بسطح أملس للغاية، وخاصية توزيع الحرارة بالتساوي، وتحتوي على مقبض من السيليكون غير موصل للحرارة ومثبّتة جيّدًا، ويُمكن استخدامها على درجة حرارة تصل حتى 205 درجة مئوية.

أواني (Granitestone):

تتميز بأنها مصنعة من الألمنيوم المضغوط، وتتمتع بمقابض فولاذية مقاومة للصدأ، كما أنها آمنة عند الطهي، ولسهولة تنظيفها يمكنك وضعها في غسالة الصحون، تستخدم على درجة حرارة تصل حتى 260 درجة مئوية.

أواني (Cook N Home):

تتمتع هذه الأواني بخاصية توزيع الحرارة بالتساوي، بالتالي تضمن نضوج الطعام في جميع المناطق في نفس الوقت، كما تتمتع بمقابض عازلة للحرارة، وخالية من مادتي الكاديوم والرصاص، كما أنها سهلة التنظيف، ويمكن استخدامه على درجة حرارة تصل حتى 177 درجة مئوية.

كود خصم سيتروس للتوفير

كل ما نحتاجه منك هو تطبيق كوبونات خصم سيتروس في نهاية طلبك اون لاين وذلك للحصول علي نسبة تخفيض وتوفير مالك

كل الكوبونات
Logo