عروض يوم التأسيس ديرمازون حتى 60% 2024

ديرمازون
رايك+1
5% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
5% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.8
(9)

عروض يوم التأسيس ديرمازون حتى 60% 2024

عروض يوم التأسيس السعودي 2024

هل تبحثين عن متجر يقدم قائمة طويلة من المنتجات الخاصة بالعناية بالجسم والبشرة وترغبين بإيجاد عرض مناسب لشراء جميع ما تريدينه من منتجات، إذاً لماذا لا تجربين عروض يوم التأسيس ديرمازون حتى 60% من السعر الأصلي!!

نعم فإن متجر ديرمازون المتخصص بتوفير أفضل منتجات العناية بالجسم ومن أفضل الماركات العالمية الأصلية يقدم اليوم لعملائه عرض خاص بمناسبة يوم التأسيس السعودي، ويمكن الاستفادة من هذا العرض والحصول على تخفيضات هائلة تصل إلى 60%.

لذلك إليكم بعض المعلومات الهامة عن متجر ديرمازون وعن المنتجات التي يقدمها، كما سنطلعكم على عروض يوم التأسيس ديرما زون وتنطلق العروض يوم 17 فبراير الجاري.

كود خصم ديرمازون

يمكنك الحصول على عروض وخصومات هائلة عند استخدام كود خصم ديرمازون لتوفر أكثر بجانب عروض المواسم والمناسبات، فعل الكوبون الآن واستمتع بالتخفيضات.

يوم التأسيس ديرمازون

≡ اقرأ أيضاً: 10 من عروض يوم التأسيس بالسعودية القوية

متى يوم التأسيس السعودي 2024؟

يحتفل السعوديون في يوم التأسيس السعودي عادة في يوم 22 من شهر شباط من كل عام، وتعتبر اجازة رسمية في جميع أنحاء المملكة، وهو مناسبة وطنية تعود لذكرى تأسيس السعودية على يد الإمام محمد بن سعود منذ ثلاثة قرون، ويذكر أن شعار يوم التأسيس السعودي هو ” يوم بدينا ” لعام 2024.

عروض يوم التأسيس ديرمازون

يقدم متجر ديرمازون مجموعة كبيرة من العروض على مختلف المنتجات المتوفرة على المتجر الالكتروني وذلك بمناسبة يوم التأسيس السعودي، حيث تبدأ العروض يوم 17 فبراير الجاري، لتقدم للمهتمين بشراء منتجات العناية بالجسم والبشرة والشعر فرصة مثالية والحصول على خصومات هائلة قد تصل إلى 60% على السعر الأصلي.

حيث يقدم المتجر اليوم خصومات كبيرة تصل إلى 35% على باقات المنتجات الموقع دون الحاجة إلى كود خصم، بالإضافة إلى خصم 30% على المنتجات الفردية على مختلف منتجات العناية بالجسم أو المكملات الغذائية والفيتامينات وغيرها العديد من المنتجات الصحية من أشهر الماركات العالمية.

كما أن المتجر يقدم عرضاً خاصاً على منتجات العناية بالشعر وهو عرض”1+1″، ويمكن الحصول من خلال هذا العرض على حبة مجانية عند شراء أي نوع من منتجات العناية بالشعر.

نبذة عن متجر ديرمازون

متجر ديرما زون هو أحد المتاجر الرائدة والمتخصصة في بيع مستحضرات العناية بالجسم والبشرة في الخليج العربي، حيث يوفر مجموعة من متنوعة من منتجات العناية بالبشرة ومنتجات الرعاية الصحية المتواجدة في الصيدليات والعيادات المهنية ويجمعها من خلال هذا المتجر.

كما أن هذا المتجر يوفر منتجات التقشير الكيميائي وحقن الميزوثيرابي بمختلف أنواعها للبشرة والتي تعمل على تنشيط خلايا البشرة ومساعدتها على استعادة حيويتها في كل من الوجه والجسم.

بالإضافة إلى منتجات خاصة لعلاج التجاعيد ومنع شيخوخة الجلد المبكرة، وعلاج حساسية الجلد، وتساقط الشعر والبشرة المعرضة لحبوب الشباب وغيرها العديد من المنتجات التي يمكن الحصول عليها بمجرد زيارة المتجر.

أقسام متجر ديرمازون

يحتوي متجر ديرما زون على مجموعة من الأقسام التي من شأنها أن تساعد العملاء في الحصول على طلبهم بسرعة وبكل سهولة، حيث أن كل منتج في هذا المتجر يندرج تحت فئة معينة، ويحوي المتجر على أربعة أقسام رئيسية وهي كالتالي:

  • قسم العناية بالبشرة.
  • قسم العناية بالشعر.
  • قسم العناية بالجسم.
  • قسم الصحة والحيوية.

أفضل باقات منتجات متجر ديرمازون

والآن سنقدم لكم قائمة تضم مجموعة من أفضل باقات المنتجات التي يقدمها متجر ديرما زون الالكتروني للعملاء، حيث أننا قمنا باختيار مجموعة من أفضل الباقات الخاصة بالعناية بالجسم والبشرة والشعر، والتي ستساعدكم وتسهل عليكم الاختيار، لكن لا تنسوا التأكد من أن اختيار الباقة التي تتناسب معكم بشكل تام:

1- مجموعة الإشراق والنضارة من ديرماسيوتيك
تضم هذه الباقة مجموعة من أفضل منتجات العناية بالبشرة، حيث تعمل هذه المجموعة على معالجة بهتان البشرة واستعادة حيويتها ونضارتها، كما أنها تساعد في تقليل التجاعيد، وتعمل على تحسين تجانس وملمس البشرة.

كما أنه يمكن استخدام منتجات هذه المجموعة في عملية تنظيف الوجه من آثار المكياج والترسبات، ويقوم بتقشير خفيف للبشرة دون جعلها تتهيج، وتساهم في تقليل التصبغات، وأهم ما يميزها هو أنها مناسبة لدميع أنواع البشرة.

2- الباقة الأساسية للعناية بالشعر 
هذه الباقة تضم على مجموعة من مستحضرات العناية بالشعر، وهي تعتبر مثالية للباحثين عن تحسين صحة شعرهم وجعله أكثر حيوية.

وتضم هذه الباقة شامبو جرومر الذي يعمل على تكثيف الشعر وحمايته من التساقط وتغذية فروة الرأس وتحسينها، بالإضافة إلى بلسم كونديشن مي الذي يعالج تلف الشعر ويقوم بترطيبه.

بالإضافة الى بخاخ جرومر الذي يقوي الشعر من جذوره ويعزز قوة بصيلات الشعر بشكل كبير، وتحافظ هذه المجموعة معاً على صحة الشعر وتقويته بشكل فعال، يمكنك الحصول على الباقة بسعر مميز من خلال تفعيل كوبون خصم ديرمازون.

3- باقة النضارة والتفتيح المتكاملة
وهي باقة تضم مجموعة من منتجات العناية بالجسم، والتي تساعد في الحفاظ على نضارة البشرة والحصول على تفتيح في كامل الجسم.

وتضم هذه الباقة على كولاجين بلس والذي يحوي على 95% من الكولاجين البحري الذي يعمل على ترطيب البشرة وتحسين مرونتها، كما أنه يخلص الجسم من السموم ويجعل البشرة تستعيد إشراقها، ويقلل مرهم ديرماجلو التصبغات في الجلد ويخفف من التجاعيد.

أما كريم سي25 فهو يعزز من إنتاج الكولاجين في البشرة، وهذه الباقة تعمل بشكل متكامل من اجل تفتيح البشرة بفعالية وإزالة التصبغات منها، وتعزّز النضارة والإشراق من الداخل إلى الخارج.

طريقة الطلب من متجر ديرمازون

والآن في حال كنت ترغب بالاستفادة من عرض يوم التأسيس ديرمازون والحصول على تخفيضات تصل إلى 60%، فإليك قائمة بالخطوات التي يمكنك من خلال اتباعها شراء ما تريد من منتجات من المتجر:

  • قم بالدخول إلى موقع متجر ديرما زون الالكتروني من هنا.
  • ومن ثم تصفح أقسام المتجر وحدد القسم والمنتجات الذي ترغب بشرائها.
  • بعد ذلك حدد الكمية التي ترغب بشرائها لتتم إضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك.
  • قم بإلقاء نظرة على سلة التسوق الخاصة بك من أجل الانتقال إلى عملية الدفع.
  • قم بإدخال بياناتك في معلومات التوصيل بالإضافة إلى البريد الإلكتروني ورقم الهاتف ثم اختر طريقة الشحن التي تريدها.
  • بعد ذلك ستجد مجموعة من خيارات الدفع قم باختيار الطريقة المناسبة يناسبك وأكمل الدفع، مع التنويه إلى أن عرض يوم التأسيس ديرما زون يتم تفعيله تلقائياً عند إضافة المنتجات إلى سلة التسوق.
  • يوفر المتجر إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس، بالإضافة إلى بطاقات مدى وآبل باي وجوجل باي.

كود خصم ديرما زون للتوفير:

جميع المنتجات المتاحة في متجر ديرما زون قابلة للتخفيض والتسوق اون لاين بسعر منافس عبر كوبونات خصم ديرمازون المحدثة ذات أعلي نسب التخفيض الاضافية في منصتنا.

كوبون خصم ديرمازون نادر:

يمكنك استخدام كود خصم ديرمازون أكثر من مرة والاستمتاع بنسبة التخفيض في أكثر من شروة تتم عبر الانترنت في احتفالات السعودية بيوم التأسيس.

سياسة الإرجاع والاستبدال في متجر ديرما زون

في حال أراد العميل أن يعيد المنتجات التي قام بشرائها لكونها لم تعجبه، فإنه يمكن القيام بهذه العملية خلال 7 أيام من توصيل الطلب، ولكن ذلك يتم بشروط محددة يمكن تلخيصها في النقاط التالية:

  1. أن تكون المنتجات المعادة في حالتها الأصلية وأن تكون سليمة تماماً.
  2. لا يمكن استرجاع رسوم البريد والشحن إلا إذا كان يوجد عيب بالمنتجات.
  3. في حال قبلت الشركة عملية الاسترجاع من العميل، فيكون ذلك خلال مدة تتراوح بين 7 أيام إلى 21 يوم.
  4. لا يمكن القيام باستبدال او ارجاع منتجات الفيتامينات والمكملات الغذائية.
  5. ويمكن للعميل أن يطلب الاسترداد النقدي المدفوع ثمناً للمنتج في الحالات التالية:
  6. في حال كانت المنتجات تالفة عند استلامها من قبل شركة الشحن.
  7. في حال أراد العميل إلغاء الطلب أو جزء من الطلب قبل أن تتم عملية الشحن.
  8. عند تعذر تسليم الطلب للعميل بسبب تقديمه بيانات خاطئة بخصوص العنوان.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات حول خصومات ديرمازون، فالفرصة اليوم متاحة أمامكم للحصول على خصومات كبيرة تصل إلى 60% على العديد من المنتجات التي يوفرها متجر ديرما زون سواء كانت من منتجات العناية بالبشرة أو الجسم، أو المكملات الغذائية والفيتامينات.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 9

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo